آخر الاخبار

منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟ ترحيب وإشادة برأي غير ملزم لمحكمة العدل الدولية بشأن دولة فلسطين تحقيق أولي يكشف الخدعة التي وقعت فيها إسرائيل مع طائرة الحوثي المسيرة التي ضربت تل أبيب واسم الدولة المصنعة للطائرة ردا على استهداف تل أبيب.. صحيفة عبرية تكشف: ''إسرائيل تخطط لضرب الأراضي اليمنية''

أحذر: معلومات مهمة في حسابك فيس بوك عليك معرفتها
بقلم/ عصام القفاز
نشر منذ: سنة و 5 أشهر و 6 أيام
الأحد 12 فبراير-شباط 2023 07:20 م
 

مشاكل كثيرة التي يعانيها مستخدموا موقع الفيسبوك فقد يتوقف حسابك في الفيسبوك عن العمل، أو يقوم موقع الفيسبوك بحضر حسابك، ومنع الدخول إليه ويطلب منك، أن تقوم بتعريف حسابك على الفيسبوك حتى تتمكن من الدخول إليه أو يطلب منك أن تقوم بتأكيد حسابك على فيسبوك حتى تتمكن من الدخول إليه والعمل به.

حيث أن العديد من مستعملي موقع الفيسبوك يعانون من مشكل تأكيد حساب فيسبوك،وخاصة تأكيد حساب الفيسبوك بهوية، حيث أنه يتطلب منهم لفتح حسابهم أو الحفاظ عليه، من ضرورة تأكيده. إذا كنت تريد تأكيد اسمك على فيسبوك، أو إذا فقدت إمكانية الوصول إلى حسابك، فقد يُطلب منك إرسال نسخة من أي مستند يحتوي على اسمك الحقيقي.

يتوفر لك مجموعة من الخيارات لهذا المستند مثل بطاقات الهوية التي تحتوي على صورة والصادرة عن جهة حكومية، أو بطاقات الهوية الصادرة عن منظمات غير حكومية، أو الشهادات الرسمية أو التراخيص التي تحتوي على اسمك أو غيرها من الأشياء المادية مثل اشتراكات المجلات أو الرسائل البريدية.

عند إرسال أي شيء لتأكيد اسمك أو هويتك إلينا، يرجى التأكد من طمس أي معلومات شخصية غير مطلوب أن نراها (على سبيل المثال: رقم بطاقة الائتمان أهمية إسم - تاريخ ميلاد على نظام Facebook - أهم شروط نظام Facebook هو أن يكون على حسابك إسمك وتاريخ ميلادك إجباري وإلا ستفقد حسابك في حال حصل أي خلل من بلاغات أو تعطيلات - مقدمه - يُمنع إضافة أو وِِجود إسم وتاريخ ميلاد على حسابك فيسبوك ليست لك أو إضافة معلومات على حسابك لبطاقه شخصيه ليست لك أو تم أخذها من صديق أو من إنترنت أو أنه لايمكنني إضافة إسمي على فيسبوك بإدعاء خصوصيات خاصه.

مثل - زوجي - أهلي - أخي - يمنعُني بإضافة إسمي ........ إبتعد عن هذه تعقيدات شاذه - فرض إجباري في حال إمتلكت حساب على فيسبوك أن تلتزم بالشروط أساسيه.

إسم على فيسبوك - حالياً في العالم العربي - لديهم تقاليد معتاده من إضافة إسم بعد الزواج مثل - أُم - أَبو - برنسيسه - إلخ...

من أسماء وهميه غير منتهيه - - يمنع إضافة أسماء مثل هذه - ستخسر حسابك في حال تم عمل أي بلاغ زائف على حسابك - وأنت مسؤول عن ذلك.

بعد الزواج يتم إضافة إسم عائلة الزوج على البطاقه الشخصيه لزوجه - هنا يجب عليك إلتزام بإسم على البطاقه الشخصيه إجباري من بعد تعديل إسمك على عى البطاقه الشخصيه - أود تنويه وخاصة للمستخدمين في اليمن والجزائر والمغرب وغيرها.. هذه الدول تشتهر بإضافة إسم أجنبي مُعرب - فرنسي مُعرب - إسم نصف حقيقي - إسم مُقطع. مخالفه لشروط فيسبوك وخطر على حسابك. كثير ممن فقدو حسابات فيسبوك تكون مهمه لهم بسبب وِجود إسم وهمي خسرو كل ما يملكون من معلومات مهمه داخل حساب فيسبوك لم يستطيعو حتى الآن من إستعادة حساب ويبقى معلق للأبد.

ولا يمكن استرجاعه وتاتيتك رسالة من فريق الدعم شكرًا لك‎ للأسف لن تتمكن من الوصول إلى حسابك أثناء مراجعة هذه المستندات الإضافية. نقدّر سعة صدرك، وسنعود إليك مجددًا بمجرد أن نتمكن من ذلك.

شكرًا لك‎ فهنا ممنوع إضافة إسم غير موجود على البطاقه الشخصيه خاصه لك فيجب التقييد ماهو على البطاقه الشخصيه لأن نظام فيسبوك يُفرض عليك ذلك إجباري كما ذكرت لك بـ أعلى.

كما يمنع إضافة أسماء العشائر في حال كانت غير متواجده على البطاقه الشخصيه. يعني إلتزم ما هو متواجد على البطاقه الشخصيه فقط. العالم العربي - مريض نفسي - انا إسمي على الهويه محمود - لكن بنادوني حموده - فبدي أضيف حموده - انا اسمي سوسن لكن بنادوني سوسو_ فبدي أضيف سوسو وعندما يتم قفل حسابه يأتي لك هل تُساعدُني تم أغلاق حسابي بسبب إسم ! ! ! كما يوجد من البعض يعمل على إضافة إسمه الاول على فيسبوك ولكن بطريقه مقطعه هذا خطأ !!

مثل : هنا يمكنك إضافة إسمك على فيسبوك كما تريد لكن كما هو على البطاقه الشخصيه لا إختلاف في حال كان إسمك على البطاقه الشخصيه لغه عربيه وتريد إضافته بلغه أجنبيه.

يمكنك إضافة إسمك على فيسبوك - ثنائي - ثلاثي - رباعي - كما تشاء. لكن المدرج عالمياً - بأن يكون إسمك الأول مع إسم العائله - وباللغه إنجليزيه يستحسن. ولكن الامر يعود لك بإضافة إسمك - تاريخ الميلاد على فيسبوك - مهم إجباري إضافة تاريخ ميلادك على فيسبوك كما هو على البطاقه الشخصيه وفي حال كان تاريخ ميلادك على فيسبوك ليس تاريخ ميلادك كما هو على البطاقه الشخصيه يجب عليك تعديل عليه إجباري بإضافته كما هو على البطاقه الشخصيه - لضمان في حال تم قفل حسابك تُرسِل البطاقه الشخصيه مُطابقه لإسمك وتاريخ ميلادك ليتم إستعادة حسابك.

كما انه يوجد أشخاص لديهم تاريخ ميلاد مختلف في الواقع يختلف كما هو على البطاقه الشخصيه فهنا يعمل على إضافة تاريخ ميلاده في الواقع يترك تاريخ ميلاد متواجد على البطاقه الشخصيه هنا خطأ.

فيجب عليك التقييد كما هو على البطاقه الشخصيه - خطأ هو من حكومه - فيجب عليك تقييد ماهو على البطاقه. ولكن إن تريد المعايده من قبل أصدقائك على فيسبوك - تريد المعايده ان تكون لتاريخ ميلادك الاصلي مختلف على البطاقه الشخصيه هنا يمكنك إضافته قبل موعد مواليدك بيومين أو سبوع - على فيسبوك لتتم المعايده وبعد إنتهاء يوم ميلادك يمكنك إرجاع مواليد على فيسبوك كما هو على البطاقه الشخصيه.

تأكد يمنع إضافة تاريخ ميلاد على فيسبوك أقل من 13 عام - وإلا سيتم قفل حسابك لمثل هذا نوع إحذر حساب معطّل - مستخدم دون السن ملاحظه - يوجد أشخاص على نظام فيسبوك ينزعجون من الرسائل هنا يعملون على إضافة تاريخ ميلاد 1/1/2006 بإدعاء منع غير أصدقاء من إرسال رسائل هنا خطأ !! لأنه في حال تم إضافة تاريخ ميلاد قاصر على حسابك فيسبوك صحيح يمنع غير اصدقاء من المراسله ولكن يستطيع المراسله أصدقائك وأصدقاء أصدقائك وفي حال تم إضافة صديق من أصدقاء أصدقائك يمكنه المراسله.

ولكن هنا أنت تُخاطر في حال قمت بإضافة تاريخ ميلاد غير تاريخ ميلادك حقيقي كما هو على البطاقه الشخصيه.