آخر الاخبار

البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“ وزير الأوقاف في مؤتمر أوقاف الدول الاسلامية: من هنا يأتي تخريب الأوطان ومن هنا بنائها إيران تبتز السعودية وأمريكا وتعلن عن شرط وحيد لانهاء الحرب في اليمن ومقترح للحل أبوظبي تكلف طارق وعمار والفضلي وابو العباس بمهمة خطيرة .. تفاصيل خطة اماراتية لضرب 4 محافظات ابرزها مأرب وفرق الموت تصل عدن تقرير لوكالة ”أ ف ب“ يسلط الضوء على أبرز محطات النزاع الدامي في اليمن خلال خمس سنوات عاجل: بيان ناري مشترك يؤكد على انهاء دور الامارات في التحالف وطردها من اليمن امريكا تعلن جاهزية قواتها للتحرك وتتحدث عن هجوم ايراني على السعودية

طارق عفاش يشكر الإمارات
بقلم/ عبدالسلام محمد
نشر منذ: 3 أسابيع و يوم واحد و ساعة
السبت 24 أغسطس-آب 2019 05:25 م
 

مضحك جدا يقولون لك طارق عفاش عمل بيان يشكر الامارات لكن لم يهاجم الشرعية ... * هو وطني ولَم يسمع البيانات الرسمية ضد تدخلات الامارات ودعمها للتمرد المسلح ضد الدولة! * هو جمهوري ولَم يعرف عن دعم اماراتي لتقسيم اليمن !

* هو وحدوي ولَم ير تمرد الميلشيات المدعومة من الامارات !

اذن ماهي المناسبة لمثل هذا البيان، غير أنه أعلن الولاء للامارات ضد دولته وجمهوريته وشعبه في توقيت حرج جدا كانت اليمن تنتظر من أي مواطن دعمها وليس من قائد عسكري فحسب!

لقد اختار طارق عفاش الامارات على اليمن وآل نهيان على اليمنيين فهنيئا له بالعبودية الجديدة بعد خلع عبوديته للحوثيين . الكثير مثل هذا الرجل لا يقبلون العيش الا في المستنقعات حتى لو وضعهم وطنهم وشعبهم في أعلى العلالي !

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالفتاح الحكيمي
الحوثيون .. والمصالحة وتقسيم اليمن !!
عبدالفتاح الحكيمي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
د . خالد عجلان
الإصلاح من زاوية أخرى
د . خالد عجلان
كتابات
د  عبدالله الحاضريالى طارق عفاش
د عبدالله الحاضري
د.مروان الغفوريشبوة مباركة
د.مروان الغفوري
مشاهدة المزيد