آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

سقوط أوراق التوت
بقلم/ علي الشريف
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً
الخميس 07 سبتمبر-أيلول 2017 04:41 م

ما أود قوله هو ان السفارات اليمنية في الخارج كانت تقوم إلى آخر لحظة بأدوار مشبوهة لصالح الانقلاب وبالتحريض ضد الشرعية حتى وهم يتلقون رواتبهم منها .

تم إبعاد قيادة هذه البعثات واستبدالهم بقيادات من الشرعية ولست من الخفه لاقول ان هذا التغيير انهى كل سلبيات الماضي او عمل معجزات فالجميع يعلم حجم التحديات التي
تمر بها الدولة لاستعادة مؤسساتها وترابها الوطني .

لكن هذا الجهد قطعا حوّل البعثات الدبلوماسية من صوت للانقلاب إلى صوت للشرعية في الأوساط الإقليمية والدولية .

ونحن ماضون في التخلص من التركة القديمة بفسادها وسطحيتها ما امكننا ذلك .

اقول ذلك وانا اقرا حقد من تبقى من صغار عفاش يتناولون الاشخاص بعنصريه وتلفيق لا سابق له لكنه مفضوح وممقوت من الناس اجمعين.

ما يجري في الجبهة الدبلوماسية هو تأكيد على سقوط اخر أوراق التوت لجماعة عفاش لا أكثر ودليل نهاية ما تبقى من جهازه الامني من استغلال مفتعل للطلاب وركوب الموجه الى مهاجمة ومحاولة عرقلة عمل الدبلوماسية اليمنية لأنهم ايقنوا بعزلتهم الان وفقدان ذراع سياسي هام كانت لاتزال إلى لحظة امس مع المخلوع .

نقول لهم اننا نعلم حجم الامتيازات التي تفقدونها ولدينا الكثير لم نقله لاقلام ليس لها غير تشويه الحقيقة والبكاء
على مخلوع رحل .

اننا مستمرون في اداءنا لواجبنا ولسنا من المتهافتين على الوظيفة العامه وبطوننا والحمد لله نظيفه نقوم بمسئوليتنا سواء كنا في السلطة او خارجها لأجل إصلاح ما خربته عقود من الفساد لنظام المخلوع الذي انتم جزء منه !! .