آخر الاخبار

تفاصيل لقاء وزير الدفاع يلتقي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة  بمدينة عدن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع الحكومة الألمانية على تداعيات الارهاب الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية وزير الأوقاف والإرشاد يصدر قرارًا بتشكيل مشيخة الإقراء ... قائمة بالاسماء عضو مجلس القيادة المحرمي يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد لمناقشة جهود الوزارة في ترشيد الخطاب الديني وترتيبات موسم العمرة والحج لهذا العام نساء في السعودية معرضات للسجن والغرامة بسبب انتشار ظاهرة جديدة فضائية ايرانية تكشف عن الراتب الشهري الذي تدفعه طهران لمليشيات الحوثي في اليمن موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للاندية.. الأهلي يصطدم بريال مدريد والهلال يواجه فلامنجو الاعلان عن وفاة برويز مشرف الرئيس الباكستاني السابق شاهد فيديو يوثق لحظة اسقاط المنطاد الصيني في سماء امريكا انتحار طفلين ''شنقا'' والشرطة تعتبر الحادثتين ''سابقة خطيرة في المجتمع اليمني''

هادي سيخذلكم مجددا
بقلم/ محمود ياسين
نشر منذ: 7 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً
الثلاثاء 24 فبراير-شباط 2015 04:12 ص

 لن يتصرف كرئيس مسئول ويقوم بلملمة رمزيات الدولة وما تبقى منها في عدن.
ولن يتحدث للحوثيين بقوة الشرعية وبوصفهم جماعة خارجة على القانون. ولن يجرؤ على اعلان قائمة مطلوبين للعدالة تبدأ بعبد الملك وابو علي الحاكم والفيشي والصماط والمشاط وتنتهي بعضو اللجنة الثورية المقالح.
 لن يعد وكالة سبأ للخدمة الاعلامية من عدن وتصبح هذه المحتلة في صنعاء وكالة الصرخة.
لن يعين قادة اقوياء وطنيين ويخاطب العالم واليمنيين بوصفه الرئيس الذي لن يتخلى عن منصبه وبلاده. لن يتواصل مع القنصليات العاملة في عدن ويحيي التواصل الدبلوماسي من خلالها.
واضافة لكونه لن يعلن قائمة مطلوبين حوثيين للعدالة فهو لن يصفهم بالمجرمين، ولن يمنح الوطنيين مسئولية فريق عمل رئاسي أمني سياسي وطني يدير المرحلة، على مؤهل الولاء للبلد وليس المحبة والكراهية. لن يبلغ الاقمار الصناعية ايقاف بث الفضائية بوصفها حوثية وليست فضائية اليمن واستبدالها باخرى رسمية.
لن يستجمع نفسه ويعلن موقفا قويا ومفارقة للوهن. لن يعلن صنعاء عاصمة محتلة. لن يتخلى عن ضغائنه الشخصية القديمة جنوبيا والجديدة شماليا تاركا لضغينة واحدة ان تتفاقم وهي ضغينة الرئاسة التي انتهكت في صنعاء فيرد الصاع صاعين.
 لن يشتغل على الجيش ويتواصل مع قياداته بقوة وصدق وحماس. لن يتصل بجلال ويقل له : ولا ازيد ابصر وجهك. لن يمنحنا "الرئة" المفترض حصولنا عليها من إفلاته. سيخذلكم مجددا. أما أنا فأدعو الله ان يخيب ظني مرة أخيرة