آخر الاخبار

تطورات عاجلة من «شبوة»..إنفجار الوضع عسكرياً وقيادات «النخبة» تحت رحمة قوات «الشرعية» نيران الجيش تحصد أرواح المليشيات.. هلاك قيادي «حوثي» بارز نكسة جديدة لفصيل «الإنفصاليين» بـ«شبوة» والمحافظ يغرد:«شبوة تخيب آمال الطامعين»- آخر التطورات «الحوثيون»يستكملون تضييق الخناق على منتسبي «الجيش» في مناطق سيطرتهم - إجراءات صادمة وتهديدات غير مسبوقة رئيس الوزراء ”معين عبدالملك“ يعلن دعم محافظ ”سقطرى“ ويصدر توجيهات صارمة تحذيرات من كارثة تهدد أطفال السعودية والمخاطر تفوق أمريكا بـ20 ضعفا انذار أمريكي جديد بشأن عملاق الصين .. هواوي الحكومة الألمانية تصدم نظام السيسي وتوجه له طلبا غير متوقع وتتواصل مع أسرة الرئيس مرسي بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير المحافظة.. قوات ”الشرعية“ تحقق انتصارات كبيرة في البيضاء وقائد المحور يصدر توجيهات صارمة اللواء سلطان العرادة يستقبل واحدة من أشهر وأهم المنظمات الدولية .. والاتفاق على أفاق جديدة من التعاون

قفز في نهر جارف هرباً من نكد حبيبته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 06:07 م

قفز شاب صيني في نهر جارف بالصين، مدعياً الغرق للهرب من نكد حبيبته اثر جدال دار بينهما.

وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) الصينية أن شهوداً قالوا إن الشاب كان يتجادل مع حبيبته على ضفة النهر في بلدة انلو في مقاطعة هوبي حين قفز فجأةً واختفى تحت الماء.

وقد اتصلت الفتاة المذعورة بالشرطة على الفور، وعمل عمّال الإنقاذ لحوالي ساعتين كي يحدّدوا مكانه.

غير أن أحد الأشخاص قال إنه شاهد الرجل يخرج من الماء في جانب آخر من النهر ويتوجه إلى المنزل، وقال أحد الجيران إن الشاب سبّاح ماهر جداً.

وقد عثرت الشرطة على الرجل في منزله وهو يشاهد التلفزيون، وأقرّ أنه ادّعى الغرق للهرب من الجدال مع حبيبته. ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشرطة ستوجه له أي تهم.