آخر الاخبار

من قلب مأرب.. قائد العمليات المشتركة يزف «للحوثيين»نبأ غير سار أول تعليق «حوثي» على الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرين للقوات الحكومية بـ«مأرب»..«ضربة استباقية» هجوم عنيف بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة يستهدف معسكرين للقوات الحكومية بمأرب والعشرات بين قتيل جريح (تفاصيل حصرية) محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يزوران عدد من مشاريع الصرف الصحي في ”الشمايتين“ الأوراق النقدية.. جبهة قتال جديدة في الصراع اليمني وزير الدفاع ”محمد المقدشي“ يكشف تفاصيل ”مهمة قومية“ نفذها في مصر بتكليف من ”هادي“ وبمشاركة 3 من كبار القيادات العسكرية والاستخباراتية صحيفة تابعة لـ“حزب الله“ تكشف عن ”معركة فاصلة“ تعد لها السعودية في اليمن وأول أهدافها صنعاء.. تحريك ألوية وتوجيهات عليا وإعادة ترتيب ألوية الحدود بعد اسبوعين من التحشيد.. هجوم واسع ومعارك شرسة شرق ”صنعاء“ ومصادر تؤكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي فضيحة مدوية لوزير في الحكومة ”الشرعية“ يعمل لصالح الحوثيين.. حول وزارته لمصدر استخباراتي وهرب عدد من قيادات المليشيا ووجه ”طعنات غادرة“ للحكومة (معلومات خطيرة) هجوم واسع شرق صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى والجيش يصدر بيان

قفز في نهر جارف هرباً من نكد حبيبته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 06:07 م

قفز شاب صيني في نهر جارف بالصين، مدعياً الغرق للهرب من نكد حبيبته اثر جدال دار بينهما.

وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) الصينية أن شهوداً قالوا إن الشاب كان يتجادل مع حبيبته على ضفة النهر في بلدة انلو في مقاطعة هوبي حين قفز فجأةً واختفى تحت الماء.

وقد اتصلت الفتاة المذعورة بالشرطة على الفور، وعمل عمّال الإنقاذ لحوالي ساعتين كي يحدّدوا مكانه.

غير أن أحد الأشخاص قال إنه شاهد الرجل يخرج من الماء في جانب آخر من النهر ويتوجه إلى المنزل، وقال أحد الجيران إن الشاب سبّاح ماهر جداً.

وقد عثرت الشرطة على الرجل في منزله وهو يشاهد التلفزيون، وأقرّ أنه ادّعى الغرق للهرب من الجدال مع حبيبته. ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشرطة ستوجه له أي تهم.