آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

هرّ يسرق الملابس الداخلية النسائية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و يومين
السبت 24 أغسطس-آب 2013 03:09 م

دخل هرّ عمره عامان، إلى عالم الجريمة من خلال تسلله إلى حدائق منازل جيران مالكه بمدينة بريستول البريطانية، لسرقة الملابس الداخلية النسائية من حبال الغسيل.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن الهر السارق المسمى (نوريس) كان يجر غنائمه ويدخلها إلى منزل مالكه من خلال فتحة الباب المخصصة له، أو يتركها على الباب في حال لم يتمكن من ادخالها ويموء بصوت مرتفع لجذب انتباه مالكه.

واضافت أن (نوريس) كان يسرق كل ما أمكنه حمله في فمه من أشياء جيدة من منازل الجيران، لكنه تخصص في الأونة الأخيرة بسرقة الملابس الداخلية النسائية فقط.

ونسبت الصحيفة إلى ريتشارد وندسور (26 عاماً) مالك الهر السارق، قوله "إن نوريس كان يتصرف بصورة جيدة، لكن سلوكه تغير بعد أن تجاوز العام الأول من عمره والتفت إلى حياة الجريمة خلال الأشهر الأربعة الماضية".

واضاف وندسور أن نوريس "كان يسرق منافض الغبار وأغطية الموائد، لكنه صار يركز في الأسابيع الماضية على حمالات الصدر والألبسة النسائية الداخلية.. واعتقد في البداية أن الأمر مضحك، ولكن حين زادت كمية مسروقاته من الملابس الداخلية اضطررت لاعادتها إلى الجيران، ولحسن الحظ تعاملوا مع الأمر بحسن نية".

واشارت الصحيفة إلى أن وندسور أرسل رسائل إلى جميع جيرانه المتضررين يعتذر فيها من سلوك هره نوريس.