آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

ميسي اليمن !!
بقلم/ علي عبدالملك الشيباني
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 18 يوماً
الأحد 29 إبريل-نيسان 2012 04:43 م

كثيره هي مواقف المخلوع التى شعرت تجاهها بالخجل ، منها مثلاً لقاءته التلفزيونية على الفضائيات العربية .

فخلال زمن الحوار ، أظل أتنفس بشكل متسارع واتصبب عرقاً ، يالله يا ساتر تعينه على قول ولو جملة مفيدة تستقيم على رجليها ، واتخيل الصحفي وهو ينظر اليه ولسان حاله يقول " هذي القمة كيف القاعدة " . أما على القنوات الأجنبية فكان المترجم كفيلاً بما يصدر عنه .

محاولته التوسط لحل الخلاف بين ماليزيا وسنغافوره ، حل القضية الصومالية ، تصحيح أوضاع الأمم المتحدة والجامعة العربية ، مطالبته بأرض ينطلق منها لتحرير فلسطين ، مطالبته بإخلاء سراح الصحفي " تيسير علوني ،هي أيضاً من المواقف التى أشعرتني بالخجل حين تصدر عن رئيس يدير بلده بقوانين ما قبل الدولة " المحدعش " وذبح الاثوار وبنادق العدل ، ولن تكون أخرها اشتراطه لمغادرة البلاد ، أن تلتزم دولة الإمارات بدفع 5 مليون دولار تكاليف أقامته الشهرية هناك ، أبتزاز درج عليه طوال سنوات حكمه ،لكأنه بهذا الشرط ذاهباً لتدرييب المنتخب الإماراتي لكرة القدم ، وليس مخلوعاً من السلطه بفعل ثوره شعبية .

وكثر الله خير الخليج لاستقبال قمائم ثورات الربيع العربي

Alshaibani51@gmail.com