احب الرئيس فيصل بن شملان
بقلم/ احمد عبد المنعم
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 24 يوماً
الخميس 12 مايو 2011 04:57 م

احب الرئيس فيصل بن شملان لأنه كان يحب الأطفال.. لا احب رئيس المؤتمر لأنه يضرب الرصاص على التلاميذ ويقتل المعلمين كل يوم.. أكيد سمعتم بجنود رئيس المؤتمر يضربون الرصاص لقتل مظاهرة طلاب الوازعية ووبني شيبة ودبع وراسن في مديرية الشمايتين -المعافر..

فيصل بن شملان رئيسنا، رئيس اطفال اليمن، يحبهم، اما انت فجنودك يضربون الرصاص علينا، خرجنا نقول لك (ارحل ارحل الكرسي تحتك ذحل)... كان عددنا الف تلميذ من تلاميذ مدارس الشمايتين بالتربة، ضرب جنودك علينا الرصاص، مرت فوق رؤوسنا..

نحب نقول لك ان الرئيس فيصل بن شملان نجح في الانتخابات ولكن انت كسرت صناديق الرئيس فيصل بن شملان، سرقت اصوات الرئيس فيصل بن شملان، الرئيس فيصل بن شملان نجح وانت فشلت، هزمك الرئيس فيصل بن شملان بالإنتخابات التي زورتها، الرئيس فيصل بن شملان لم يمت لأن اليمن تحبه ولأنه كان يحب اليمن..

نحب الرئيس فيصل بن شملان لأنه كان يمشي بلا جنود وليس معه جيش يضرب الرصاص على الأطفال والطلاب والتلاميذ .. فيصل فيصل لرئيس فيصل بن شملان لأنه كان يمشي بلا جنود وليس معه جيش يضرب الرصاص على الأطفال والطلاب

زتحتك ذحل) كان عددنا اكثر من الفين بن شملان رئيسنا الى الى الأبد، كان رئيساً طيباً ويحب اطفال اليمن ويحب الشعب من صدق.. رشحنا فيصل بن شملان وحبينا فيصل بن شملان ورئيسنا الحقيقي فيصل بن شملان.. الأب الحقيقي لليمن هو فيصل بن شملان..

 صورة الرئيس فيصل بن شملان في قلوبنا نحن الأطفال، من صف رابع ونحن نحب الرئيس فيصل بن شملان ونتذكره، هو الآن في جنة الخلد ان شاء الله... ان شاء الله.. الجنة ان شاء الله للرئيس فيصل بن شملان..

** عضو منظمة فتية الإصلاح-بني شيبة