آخر الاخبار

هل تنسف تصريحات الحوثي المعادية للسعودية جهود السلام الحالية؟.. تقرير الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية ريباكينا تطيح بسفيتولينا لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس

عامل يعثر على كنز ذهبي ويسلمه لأصحابه
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 22 يوماً
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 10:27 م
 
 

عثر عامل حرفي في ألمانيا على 'كنز' مكون من سبائك ذهب وعملات ذهبية وأدوات مطبخ فضية بقيمة تزيد عن 100 ألف يورو.

وذكرت صحيفة 'هانوفرشه ألجماينه تسايتونج' أن عامل البلاط كان يرمم شقة قديمة واكتشف هذا 'الكنز' في مطبخ الشقة وسلمه للشركة المسئولة عن إدارة شئون العمارة التي بها الشقة وأن الشركة قامت بدورها بتسليم هذه المقتنيات الثمينة لوريث مستأجر الشقة، حسبما قالت أنكه روكوبف التي تعمل بالشركة.

وقالت روكوبف إن عامل البلاط الذي كان بصدد إزالة الأرضية البلاستيكية للمطبخ عثر هو وزميل له على أكياس بلاستيكية خلف ساتر يستخدم على سبيل الزينة وظنا أنها أكياس قمامة أو أجزاء بديلة لمكونات المطبخ.

وأشارت روكوبف أن قيمة الذهب وحده تتجاوز 100 ألف يورو.

ويتوقع أن يحصل العامل على مكافأة من الوريث الذي آلت إليه الثروة حيث إن هناك قانونا في ألمانيا يعطي من يعيد الأمانة لصاحبها نسبة 5' من هذه الأمانة إذا وصلت قيمتها 500 يورو.

أما في حالة هذه الثروة فإن القانون يسمح لمن عثر عليها بطلب 3' إضافية كمكافأة له على أمانته.