آخر الاخبار

أول دولة عربية تصدر بيانا بشأن الضربة الإسرائيلية على اليمن أمين عام مجلس شباب الثورة : استهداف محافظة الحديدة استهداف للسيادة اليمنية وامتداد لعدوان إسرائيل على أشقائنا في غزة مليشيات الحوثي الانقلابية تكشف الحصيلة الأولية لضحايا الهجوم الاسرائيلي على الحديدة اول رد للناشطة اليمنية توكل كرمان على الغارات التي استهدفت محافظة الحديدة غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته

تعرف على أشهر الفنانين الذين حظرتهم MBC بسبب قطر
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 29 يوماً
الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018 06:46 م

  

حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق.

فيما يقدم مروان خوري، برنامج "طرب مع مروان" عبر فضائية "العربي"، التي تصنفها السعودية "محسوبة على قطر".

ومن المتوقع أن يحيي مروان خوري حفلا في الدوحة خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قناة "إم بي سي" استبعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بسبب موقفها الرافض لمهاجمة قطر.

وتملك مجموعة mbc قناة خاصة بالاغاني ، وهي قناة وناسة.