آخر الاخبار

بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024" الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى  حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان البنك المركزي في عدن يصدر بياناً تحذيريا لكافة المؤسسات المالية الداخلية والخارجية صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب كيف عزل البنك المركزي في عدن الحوثيين عن العالم؟.. تقرير مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل مصادر عسكرية لـ مارب برس : مواجهات ضارية بين قوات العمالقة والحوثيين جنوب مأرب الأمم المتحدة تعلن صدمتها من المليشيا وتعترف بعجزها عن الوصول لموظفيها المختطفين وتوجه دعوه للدول والكيانات المؤثرة على الحوثيين

تماسيح في شوارع دبي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 7 أشهر و 11 يوماً
الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 07:59 م

فوجئت مواطنة اماراتية في احدى مناطق دبي بتمساح يسير بالقرب منها يبلغ طوله نحو المتر. فصرخت مستنجدة بالمارة اذ بادر احد المارة بقتل التمساح بالحجارة.

واشار عدد من المواطنين الى تعدد ظهور التماسيح في الفترة الاخيرة في مناطق متفرقة داخل الامارات. و قالت صحيفة ''الامارات اليوم'' ان احدى الاسر في امارة عجمان فوجئت قبل شهر بتمساح يهاجم حظائر الدجاج والاغنام والماعز حيث تمكن شباب من السيطرة عليه وربطه وسلموه الى حديقة الحيوان.

كما شكا سكان من منطقة الجميرا في دبي برؤية التماسيح تتجول في الطرقات حيث ارجع مسؤول في وزارة البيئة الاماراتية ظهور التماسيح الى قيام بعض الافراد تهريبها من مصر او السودان وبيعها بشكل غير قانوني اذ ضبطت الوزارة اكثر من مرة محاولات لتهريب تماسيح نيلية صغيرة خلال الفترة الاخيرة.