آخر الاخبار

المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية رئيس الوزراء يتوجه إلى دولة قطر في مهمة رسمية  مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته مظاهرة حاشدة في أبين تطالب بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً، وضبط الجناة وتحدد مهلة 30 يوما لانسحاب اي قوات من غير أبناء المحافظة 3 دول عربية عظمى ودول أخرى تصدر بيانا جديدا بشأن المعابر في السودان.. تفاصيل حاسمة عاجل: اللواء سلطان العرادة يتوعد المخربين ويعلن: سندافع عن هذه الارض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ عليها... وقبائل مارب تعلن دعمها لتحركات الدولة في حماية المنشات النفطية مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة لم تكن في الحسبان… نجم برشلونة يتفوق على مبابي في رقم قياسي جديد تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

حيلة الخادمة الحسناء في السعودية
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 13 يوماً
السبت 25 مايو 2013 04:58 م

لجأ أحد السعوديين لاستخدام حيلة ذكية لكي يقنع زوجته بالتخلي عن فكرة الاستعانة بخادمة منزلية والقيام بأداء واجباتها المنزلية بمفردها، وذلك بعد أن أحضر لها "خادمة حسناء".

وكانت الزوجة السعودية طالبت زوجها بإصرار بإحضار خادمة للقيام بأعمال المنزل، رغم تأكيد الزوج لها عدم قدرته المالية على تحمل أعباء الراتب الشهري للخادمة.

وبعد أن فشلت كافة محاولات الزوج وشقيق الزوجة بإقناعها بالتراجع عن طلبها، اتفق الرجلان على احضار خادمة"رائعة الجمال".

وفور رؤية "الخادمة الحسناء"، رفضت الزوجة دخولها المنزل، غير أن الزوج أصر على استمرارها في العمل.

ولم تجد الزوجة مخرجا من المأزق سوى التعهد بعدم المطالبة بخادمة منزلية لمدة 10 سنوات، أو لحين تتطلب ظروف الأسرة الحاجة إلى ذلك.