آخر الاخبار

نائب ترمب: بريطانيا ستكون أول «دولة إسلامية» تملك «النووي» نيابة الاحتيال المالي السعودية تكشف عن محتال سعودي خدع ضحاياه بـ «مناقصات وهمية» تبلغ 12 مليون ريال الأحزاب السياسية اليمنية توجه رسائل لاذعة للأمم المتحدة وتدعو الى تقييم المبعوث الأممي وتحذر المجلس الرئاسي من اي تراجع كم بلغت حصيلة ضحايا عدوان الإحتلال على غزة حتى اليوم مع دخول الحرب شهرها العاشر؟ من هو فانس الذي اختاره ترامب نائبا له؟.. لم يكن رجل ترامب ابدا وذات يوم وصفه بـ هتلر أمريكا رواية الجيش الأمريكي حول آخر هجمات الحوثيين وماذا أصابت؟ ريال مدريد يقدم رسميا لاعبه الجديد كيليان مبابي توضيح هام صادر عن جهاز الأمن القومي بشأن اختطاف عشال وحقيقة استغلال القضية لتفجير الوضع في العاصمة عدن العليمي يضع الأمريكان أمام مستجدات الوضع الإقتصادي والسياسي في اليمن ويشدد على تنفيذ 3 مسائل مهمة تظاهرة شعبية جديدة دعما للبنك المركزي في معركته الإقتصادية مع مليشيا الحوثي

تسعيني يقفز بالمظلة لتمويل علاج حفيده
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 14 يوماً
السبت 01 يونيو-حزيران 2013 05:28 م

أقدم أميركي يناهز عمره 90 عاما على القفز بالمظلة من ارتفاع يبلغ 3352م، بغية جمع المال لدفع تكاليف علاج حفيده، مؤكدا بفعله هذا مقولة أنه "ما أعز من الولد إلا ولد الولد".

فقد قفز كلارنس تيرنر من طائرة في أوهايو تحلق على ارتفاع 3352م برفقة مدرّب.

وسيساعد المال الذي يجمعه من وراء هذه العملية في تسديد فواتير طبية تزيد عن مليون دولار لعلاج حفيده البالغ من العمر 11 شهراً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن تيرنر قوله "أقفز اليوم من أجل جوليان.. الطفل الذي خضع لزراعة رئة يوم عيد الأمهات، وهذا أقل ما يمكنني فعله".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقفز فيها تيرنر بالمظلة، فقد قام بـ16 قفزة أثناء عمله مع القوات الجوية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية.