آخر الاخبار

الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية وزير الدفاع لا سلام إلا بهزيمة ميليشيا الحوثيوإخضاعها بالقوة لكي تجنح للسلم مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ندوة سياسية طالب بدعم الجيش والمقاومة لاستعادة صنعاء وتؤكد على عدمية الحل السياسي مع الحوثيين استقبال رفيع في بكين لقيادة حزب الإصلاح اليمني بقاعة الشعب الكبري .. ابرز القضايا والملفات شيطان البحر: الكشف عن السلاح السري لأمريكا عبر البحار .. وغوغل تلتقط أول صورة اللجنة الأمنية العليا تضع عيدروس الزبيدي امام تأثيرات الوضع الاقتصاد على الأوضاع العسكرية والأمنية وتطلعه على أنشطة القاعدة وداعش والمليشيات الحوثية بلا قيود : لا يزال التعذيب أداة في منطقة الشرق الأوسط لقمع المعلومات وإعاقة التحقيقات الصحفية وأداة ممنهجة لقمع حرية الصحافة من تايلاند وخلال مؤتمر دولي :توكل كرمان تجدد وقوفها إلى جانب غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة التي يرتكبها أسوأ احتلال في تاريخ البشرية البنك المركزي بمحافظة عدن يصدر قرارات صارمة بحق شركات الصرافة ويطيح بتصاريح عدد منها

الثقافة البيئية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 5 أشهر و 13 يوماً
الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2011 06:29 م
 
 

ذكرت صحيفة "جاكرتا بوست" أنه سيتم الترويج للسياحة فى اندونيسيا خلال عام 2011 من خلال التركيز على مقاصد الثقافة البيئية بالبلاد، املا فى ان تتمكن تلك المقاصد من جذب ما يتراوح بين 7.3 إلى 7.6 مليون سائح اجنبي. ونقلت الصحيفة عن "ايستي ريكو استوتي " مديرة عمليات الترويج بوزارة الثقافة والسياحة، قولها "بعد بحث مختلف العوامل، قررنا الترويج لمقاصد الثقافة البيئية بالبلاد خلال عام 2011".

وسيكون على رأس المقاصد السياحية التى سيتم الترويج لها من قبل الوزارة هذا العام، حديقة كومودو الوطنية فى نوزا تينغار الغربية، التى وصلت الى المراحل النهائية فى مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة.

وقالت ايستي "ان القضايا البيئية، بما فيها قضايا المناخ، ستثار تحت شعار (الثقافة البيئة)"، مشيرة إلى أن الشعار سيتيح ايضا مجالا للسياحة الاندونيسية، التى هى صديقة للبيئة وتبرز القيم الثقافية.