آخر الاخبار

العلماء يكشفون عن فوائد النوم قبل منتصف الليل. العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟ هذا ما سيحصل إذا استخدمت روسيا صواريخ إيرانية في الحرب! الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟ من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك الكشف عن مخطط جديد لإيران ''أكثر خطورة'' عبر ادواتها في اليمن ودول اخرى.. تفاصيل المخطط

تعرف على أشهر الفنانين الذين حظرتهم MBC بسبب قطر
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 20 يوماً
الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018 06:46 م

  

حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق.

فيما يقدم مروان خوري، برنامج "طرب مع مروان" عبر فضائية "العربي"، التي تصنفها السعودية "محسوبة على قطر".

ومن المتوقع أن يحيي مروان خوري حفلا في الدوحة خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قناة "إم بي سي" استبعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بسبب موقفها الرافض لمهاجمة قطر.

وتملك مجموعة mbc قناة خاصة بالاغاني ، وهي قناة وناسة.