آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

إكتشاف حبار بارتفاع 3 طوابق في إسبانيا
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 3 أيام
الإثنين 07 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:00 م

نشرت صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية تقريراً عن اكتشاف حبار عملاق الثلاثاء الماضي على شاطئ لا أرينا الأسباني، يصل طوله لحوالي 9 أمتار ويبلغ وزنه أكثر من 180 كيلوغراماً.

وقالت الصحيفة إن الحبار الذي يشاهده الأطفال في الرسوم المتحركة ليس مجرد خيال بل حقيقة بعد هذا الاكتشاف الذي أثار ضجة كبيرة بين العلماء.

ونقل هذا "الوحش البحري" إلى متحف كانتابريا للحياة البحرية شمال أسبانيا بعد أن تم تنظيفه وتجميده بانتظار مفاوضات الحكومة والعلماء حول مصيره، فيما سيعرض في المتحف ثلاثة شهور لإتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة الحبار العملاق.