آخر الاخبار

حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل

خضع لإختبار حمل فتبين أنه مصاب بالسرطان
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 17 يوماً
الأربعاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 05:28 م

خطر لرجل أميركي أن يستخدم اختبار الحمل النسائي، الذي كانت نتيجة إيجابية، فدفعته روحه المرحة إلى عرض ذلك على موقع للتواصل الاجتماعي، ليخبره أحدهم أنه قد يكون مصاباً بسرطان الخصية. ويذكر أن الرجل الذي لم يُعلن عن اسمه، صُدم عندما رأى خطين ورديين ظهرا في اختبار الحمل الذي قرر استخدامه للتسلية بعد أن تركته حبيبته السابقة في الحمام.

وعرض المسألة كنوع من المزاح على موقع للتواصل الاجتماعي، لتلقى أكثر من 1300 تعليق خلال 3 أيام. وقال أحد القراء "قد تكون مصاباً بسرطان الخصية! اذهب إلى طبيب أخصائي، أخبره أنك خضعت لاختبار حمل والنتيجة كانت إيجابية"، حسب شبكة "ايه بي سي نيوز" الأميركية. وهذا بالفعل ما فعله الرجل، ليكشف الطبيب ورماً في خصيته اليمنى. وتم اكتشاف الورم في مرحلة مبكرة، إلا أن الرجل قد يخضع لجراحة استئصال لخصيته المصابة.