آخر الاخبار

وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“ وزير الأوقاف في مؤتمر أوقاف الدول الاسلامية: من هنا يأتي تخريب الأوطان ومن هنا بنائها إيران تبتز السعودية وأمريكا وتعلن عن شرط وحيد لانهاء الحرب في اليمن ومقترح للحل

سرقة كاميرا أثناء تصوير مباشر
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً
الجمعة 16 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 08:37 م

قام خمسة لصوص بالهجوم على طاقم إخباري تابع لقناة تلفزيونية محلية بولاية أوكلاهوما الأميركية وسرق كاميرا التصوير خلال تقديم المراسلة لتقرير إخباري على الهواء المباشرة. وكانت المراسلة آن ماكوفيتش والمصور غريغ ويلك قد صدما بالهجوم المفاجئ ولم يتمكنا من ردع اللصوص حيث وجه أحدهم لكمة قوية لوجه غريغ فيما قام زملاؤه بنزع الكاميرا والهروب في سيارتين وسط دهشة وذهول المراسلة ماكوفيتش.

وتابع ملايين المشاهدين عملية السرقة عندما فقدت صورة المراسلة وتحول لون الشاشة إلى اللون الأخضر وتصور بشكل جانبي قبل انقطاع الصورة، بحسب ما ذكرته صحيفة "سان فرانسيسكو كرونيكل". الكاميرا التي تقدر بنحو 6000 آلاف دولار لم تكن الخسارة الوحيدة للقناة بل سبق أن تعرض مراسلوها لعدد من السرقات، في خطوة اعتبرها البعض هجوماً على الجهات الإعلامية في الولاية من قبل عصابة محترفة.