آخر الاخبار

هل تغيرت أسعار الصرف اليوم متأثرة بالاتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين؟ الأسعار هذه اللحظة أنباء عن تقديم المعبقي استقالته من البنك المركزي اليمني التربية في عدن تعلن موعد بداية ونهاية العام الدارسي الجديد وتحدد تاريخ امتحانات النقل والثانوية رواية الحوثيين الرسمية لطبيعة الإتفاق الذي أعلن التوصل اليه اليوم 4 بنود تضمنها الإتفاق الأخير بين الشرعية والحوثيين ودولة لعبت دورا هاما في التوصل اليه.. المبعوث يقدم احاطة جديدة لمجلس الأمن بيان ''مخزي'' للحكومة الشرعية بشأن ''فضيحة'' الغاء قرارات البنك المركزي.. بماذا بررت الشرعية هذا التراجع؟ الكشف عن مكالمة مريبة بين بايدن وهاريس تقلب المنصات انسحاب إسرائيلي خلال 6 أسابيع.. تفاصيل اتفاق مرتقب بشأن غزة مدفع ليزري ينهي قصة تهديد سلاح المسيّرات وبسعر للطلقة أرخص من علبة سجاير عاجل.. المبعوث الأممي إلى اليمن يتحدث عن اتفاق بين الشرعية والمليشيات بشأن القطاع المصرفي والخطوط الجوية اليمنية

الثقافة البيئية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 6 أشهر و 8 أيام
الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2011 06:29 م
 
 

ذكرت صحيفة "جاكرتا بوست" أنه سيتم الترويج للسياحة فى اندونيسيا خلال عام 2011 من خلال التركيز على مقاصد الثقافة البيئية بالبلاد، املا فى ان تتمكن تلك المقاصد من جذب ما يتراوح بين 7.3 إلى 7.6 مليون سائح اجنبي. ونقلت الصحيفة عن "ايستي ريكو استوتي " مديرة عمليات الترويج بوزارة الثقافة والسياحة، قولها "بعد بحث مختلف العوامل، قررنا الترويج لمقاصد الثقافة البيئية بالبلاد خلال عام 2011".

وسيكون على رأس المقاصد السياحية التى سيتم الترويج لها من قبل الوزارة هذا العام، حديقة كومودو الوطنية فى نوزا تينغار الغربية، التى وصلت الى المراحل النهائية فى مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة.

وقالت ايستي "ان القضايا البيئية، بما فيها قضايا المناخ، ستثار تحت شعار (الثقافة البيئة)"، مشيرة إلى أن الشعار سيتيح ايضا مجالا للسياحة الاندونيسية، التى هى صديقة للبيئة وتبرز القيم الثقافية.