آخر الاخبار

بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم لغزه حير ودمر قدرات إسرائيل.. و3 أشخاص يعرفون مكان السنوار فقط انفراجة جديدة بشأن حرب غزة.. التفاصيل الكامل بعد رد حماس والمرحلة المقبلة تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً قرارات صادمة وغير متوقعة ..إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين

فولكس واجن تنتج سيارة بحرية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 9 أيام
الأحد 23 سبتمبر-أيلول 2012 05:29 م
 
 

قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها …

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً " قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش "و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

وتحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش ومزوده بنظام هوائي كامل مدمج مع مراوح تعمل على تحريك و قيادة السيارة .

وقال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق والاتصالات في شركة فولكس فاجن :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .