آخر الاخبار

نيابة الاحتيال المالي السعودية تكشف عن محتال سعودي خدع ضحاياه بـ «مناقصات وهمية» تبلغ 12 مليون ريال الأحزاب السياسية اليمنية توجه رسائل لاذعة للأمم المتحدة وتدعو الى تقييم المبعوث الأممي وتحذر المجلس الرئاسي من اي تراجع كم بلغت حصيلة ضحايا عدوان الإحتلال على غزة حتى اليوم مع دخول الحرب شهرها العاشر؟ من هو فانس الذي اختاره ترامب نائبا له؟.. لم يكن رجل ترامب ابدا وذات يوم وصفه بـ هتلر أمريكا رواية الجيش الأمريكي حول آخر هجمات الحوثيين وماذا أصابت؟ ريال مدريد يقدم رسميا لاعبه الجديد كيليان مبابي توضيح هام صادر عن جهاز الأمن القومي بشأن اختطاف عشال وحقيقة استغلال القضية لتفجير الوضع في العاصمة عدن العليمي يضع الأمريكان أمام مستجدات الوضع الإقتصادي والسياسي في اليمن ويشدد على تنفيذ 3 مسائل مهمة تظاهرة شعبية جديدة دعما للبنك المركزي في معركته الإقتصادية مع مليشيا الحوثي فصيل عراقي مسلح يعلن تنفيذ عملية مشتركة مع جماعة الحوثي- بيان

فولكس واجن تنتج سيارة بحرية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 21 يوماً
الأحد 23 سبتمبر-أيلول 2012 05:29 م
 
 

قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها …

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً " قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش "و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

وتحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش ومزوده بنظام هوائي كامل مدمج مع مراوح تعمل على تحريك و قيادة السيارة .

وقال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق والاتصالات في شركة فولكس فاجن :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .