آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

طلاق رومانسي ينتهي بالمعانقة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر
السبت 09 فبراير-شباط 2013 10:58 ص

يرى الكثيرون أن الطلاق تجربة مريرة مليئة بالمشاكل والنزاعات، ولكن زوجين في الصين قلبا الاعتقاد السائد بعد أن أقاما حفلاً رومانسياً للاحتفال بطلاقهما مع حشد من الأقارب والأصدقاء. ثنائياً متزوجاً منذ الثمانينات، وآخراً متزوج منذ 35 سنة، أقاما حفلاً في منتزه بمنطقة شونغكين للاحتفال بالطلاق، حضره أقارب وأصدقاء العروسين السابقين. وقد توجه كلّ ثنائي برحلة قصيرة على متن قارب، ثم سار كلّ ثنائي في المنتزه ليتذكروا أيام الزواج السعيدة.

وبعدها صعد الثنائيان إلى مسرح حيث سألهما القاضي إن كانا متأكدين أنهما لا يرغبان بالعودة إلى بعض مطلقاً، وأجابا بـ"نعم"، ثمّ قطعوا رمزاً صينياً على "السعادة المزدوجة" بالنصف كإشارة إلى إلغاء تعهّدهما السابق، وأعادوا إلى بعض هدايا الزواج وتبادلوا العناق. وقالت لي تيانغ، وهي الزوجة السابقة في واحد من الثنائيين، إنها وزوجها تزوجا في الثمانينات ولكنهما راحا يبتعدان عن بعض بسبب انشغالات الحياة، فيما قال الثنائي الثاني المتزوج منذ 35 عاماً، إن كلّ منهما سيسعى لتحقيق سعادته الخاصة. وقد شارك في المراسم حبيبان غير متزوجين قالا إنما يرغبان التعلّم من التجربة كي يقدّرا حبهما ولا ينفصلان، وفقا لصحيفة "غلوبال تايمز" الصينية.