آخر الاخبار

وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين اليمن تتضامن مع امريكا وتستنكر محاولة اغتيال ترامب أول دولة عربية تعلن عن عمليات سحب واسعة وشاملة لألبسة نسائية مسرطنة من الأسواق

صور مذهلة لاشخاص يلعبون
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 12 يوماً
الجمعة 01 يونيو-حزيران 2012 03:31 م
 

أثارت مجموعة من الصور قام بتصويرها شاب سعودي من كاميرته الخاصة إعجاباً ترددت أصداؤه على مدى واسع، بعد اختيارها من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقيامها بنشرها. وكان الشاب مالك التويجري (23 عاماً) والذي يدرس هندسة الكمبيوتر قد التقط مجموعة من الصور تظهر لعب اشخاص بالشمس في يناير/كانون الثاني الماضي، في صحراء تبعد عن مدينة بريدة 100 كلم، ومن بينهم فتيان يتلاعبون بالشمس وقت غروبها ويركلونها في مشهد أقرب إلى المسرحية الضوئية.
 

وبخصوص هذه الصور أوضح التويجري: "لدينا منظر غروب جميل هنا، لكنني أردت فقط أن أظهر الشمس من وجهة نظر مختلفة، من خلال توضيح قرب الإنسان منها، حتى لو كانت هناك مسافة هائلة تفصلنا عنها". وأضاف: "أنظر إلى الأمور من منظور مختلف، فالأطفال يحبون اللعب تحت أشعة الشمس، فلماذا لا نلعب مع الشمس نفسها"، مبيناً ان الأمر استغرق وقتاً طويلاً للحصول على زاوية للصور بالضبط، ولكنه سعيد بالنتائج.