آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

خلافات الازواج تشتعل في اجازاتهم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 17 يوماً
الأربعاء 30 مايو 2012 08:30 م
 
 

أظهرت دراسة جديدة أن الخلافات بين المتزوجين البريطانيين الراغبين بقضاء اجازاتهم في الخارج تنشب حتى قبل أن تبدأ عطلهم. ووجدت الدراسة أن 50% من البريطانيين يتشاجرون بشأن مسائل عديدة تتعلق بعطلهم وعلى رأسها أمكنة قضائها.

وقالت إن أثنين من كل ثلاثة من المتزوجين البريطانيين يتشابكون بالكلام وحتى بالأيدي في بعض الأحيان بمجرد مغادرة بلادهم لقضاء العطلة، غير أن العراك لا يبدأ قبل اليوم الثالث بالنسبة إلى واحد من كل اربعة منهم. وأضافت أن معظم المتزوجين البريطانيين يتجادلون عادة بشأن الأوقات التي سيقضونها معاً والأموال التي سينفقوها خلال العطلة.

واشارت الدراسة التي نشرتها صحيفة "دايلي اكسبريس" إلى أن البريطانيات يحمّلن الكحول مسؤولية العراك مع رجالهن خلال العطل، فيما يميل البريطانيون إلى تحميل شريكات حياتهم مسؤولية المشاحنات وخاصة على الشاطئ حين تبدأن النظر إلى رجال آخرين.

ووجدت أيضاً أن 56% من المتزوجين البريطانيين أكدوا بأن علاقاتهم العاطفية تصبح أكثر قوة بعد العودة من العطل، وعلى الرغم من المشاحنات التي تقع خلالها. وقالت الدراسة إن العطلة الشاطئية هي الأكثر شعبية بين البريطانيين لتعزيز علاقاتهم الرومانسية.