آخر الاخبار

أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها

رفسة حمار تطيح بعمدة تكساس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 9 أيام
السبت 01 سبتمبر-أيلول 2012 07:29 م
 
 

قتل عمدة في ولاية تكساس الأميركية برفسة حماره «الأليف» الذي لم يكتفي بذلك، بل قام بدهسه. ووقعت الحادثة لعمدة بلدة هوليود بارك في الولاية بيل بولكي، 65 عاماً، والذي وجد ميتاً قرب سيارته في مزرعته مساء الاثنين الماضي بعد 10 ساعات من الرفسة المميتة، وإثر إعراب زوجته عن قلقها من تغيبه عن المنزل، ما استدعى حملة بحث من السكان. وقيل إن الحمار المهاجم «عدائي بطبعه» ضمن مجموعة الحمير التي يمتلكها العمدة سيئ الحظ، فيما لم يعرف بعد السبب الواضح الذي دفعه إلى التصرف على هذا النحو، رغم أن الحمير عادة يمكن أن تصبح عدائية.

ولم تقرر عائلة «المغدور» مصير «الجاني» بعد، بينما أكد جيران بولكي أنه كان «محباً للحيوان». وقرر مجلس البلدية في هوليود بارك تعيين خليفة لبولكي الذي استلم منصبه في مايو الماضي، في حين أكدت «جمعية الحمير والبغال الأميركية» أنها لم تسمع من قبل بأي حادثة وفاة ناجمة عن رفسة حمار، مشيرةً في الوقت ذاته إلى هجمات الحمير «شائعة».