آخر الاخبار

قبائل أرحب تنفذ اعتصاما قبلياً مفتوحاً في صنعاء وسط مخاوف من انفجار الوضع عسكرياً الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني

صيني يحاول تهريب سلحفاة في شطيرة برغر
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام
السبت 03 أغسطس-آب 2013 07:56 م

رجل تهريب سلحفاته الأليفة عبر مكتب الجمارك في أحد المطارات الصينية، من خلال إخفائها بشطيرة برغر من مطاعم كنتاكي للدجاج المقلي.

وقالت صحيفة (ديلي ستار) الجمعة، إن موظفي الجمارك اكتشفوا وجبة المأكولات السريعة في حقيبة الرجل بمطار غوانتشو بايان الدولي في الصين، لكن الشك انتابهم بسبب طريقة تغليف الشطيرة، لكن الرجل الذي يُدعى لي، أصرّ على أنها مجرّد شطيرة من لحم الدجاج المقلي.

واشارت إلى أن موظفي الجمارك في المطار الصيني أن ألحّوا على أن شكل الشطيرة يشبه السلحفاة، لكن لي أبلغهم بأنها مجرّد شطيرة من مطاعم كنتاكي ولا تحتوي على أي شيء آخر يمكن أن يروه داخلها.

وأضافت الصحيفة أن موظفي الجمارك أجبروا لي على فتح شطيرته فوجدوا سلحفاة داخلها، ومنعوه من اصطحابها معه إلى الطائرة.

 

واضطر الرجل الصيني إلى ترك سلحفاته الأليفة مع أحد الأصدقاء قبل أن يتمكن من الصعود إلى الطائرة.