آخر الاخبار

توضيح جديد من رئيس الحكومة عن أسباب الانخفاض الكبير والمفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية مؤسسة الشموع توجه بلاغاً للنائب العام وتكشف عن تجاوزات قضائية واستغلال للنفوذ القضائي وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق خاصة نقطة ضعف واحدة.. كيف وقع حزب الله في فخ "البيجر"؟ تعز تعلن إحتجاجها. .. إضراب للتجار ومظاهرة تندد بإنهيار العملة الوطنية السعودية ومصر تصدران بياناً مشتركاً بشأن الأزمة اليمنية - رفض مشارع الانفصال وحث الحوثي على إغتنام فرص السلام غوغل تشتري الطاقة النووية لمراكز بيانات الذكاء الاصطناعي وزير الدفاع مخاطبا سفراء الاتحاد الأوروبي: الضغوط الدولية كبلت الشرعية عن استعادة مؤسسات الدولة وأمن الملاحة البحرية مرهون بدعم القوات المسلحة الخارجية الروسية تتحدث عن خطة النصر الخاصة بزيلينسكي والصراع المباشر مع موسكو صحيفة معاريف: نقص الذخائر خطر يهدد إسرائيل تنظيم القاعدة يتبنى عملية استهدف قيادي في قوات دفاع شبوة

وصول قطار الى بر الأمان بعد مقتل سائقه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً
الإثنين 21 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:17 م

في حادثة غريبة من نوعها، وصل قطار في روسيا إلى بر الأمان من دون سائقه، الذي قتل إثر وقوعه من مقطورته، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وقوعه بطريقة مفاجئة.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن مصدر في الشرطة أن القطار وصل إلى محطة ريازانسكي بروسبكت، ليل السبت، من دون سائق، بعد أن تم استخدام المكابح فيه بطريقة آلية.

وأوضح أنه تم العثور على جثة سائق القطار على القضبان، مشيراً إلى أن الأخير وقع من مقطورته أثناء تحرّك القطار، فيما أكد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية على الحادثة، من دون الدخول في تفاصيلها.