آخر الاخبار

لليوم التاسع .. اليمن يعاني انقطاعاً شبه تام للإنترنت هكذا علق الرئيس هادي على الهجوم الحوثي الذي استهدف جنود الشرعية بمأرب من قلب مأرب.. قائد العمليات المشتركة يزف «للحوثيين»نبأ غير سار أول تعليق «حوثي» على الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرين للقوات الحكومية بـ«مأرب»..«ضربة استباقية» هجوم عنيف بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة يستهدف معسكرين للقوات الحكومية بمأرب والعشرات بين قتيل جريح (تفاصيل حصرية) محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يزوران عدد من مشاريع الصرف الصحي في ”الشمايتين“ الأوراق النقدية.. جبهة قتال جديدة في الصراع اليمني وزير الدفاع ”محمد المقدشي“ يكشف تفاصيل ”مهمة قومية“ نفذها في مصر بتكليف من ”هادي“ وبمشاركة 3 من كبار القيادات العسكرية والاستخباراتية صحيفة تابعة لـ“حزب الله“ تكشف عن ”معركة فاصلة“ تعد لها السعودية في اليمن وأول أهدافها صنعاء.. تحريك ألوية وتوجيهات عليا وإعادة ترتيب ألوية الحدود بعد اسبوعين من التحشيد.. هجوم واسع ومعارك شرسة شرق ”صنعاء“ ومصادر تؤكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي

حذاء يتسبب في إقالة مسؤول من منصبه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و يومين
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 04:21 م

تسبب حذاء مسؤول صيني في إقالته بعدما انتشرت صورة له وهو يركب على ظهر أحد مواطنيه حفاظاً على حذائه الغالي في إقليم زيجانج، مما أثاءر غضباً واسعاً في الشارع الصيني.

التقط هذه الصورة أحد الهواة بعد إعصار "فيتو" الذي ضرب البلاد أخيراً، ويدبو فيها القروي "الذي أصر على أن يحمل المسؤول كي لا يضطر إلى خلع حذائه والسير حافي القدمين في بركة ماء".

وأشارت وكالة "شينخوا" الصينية إلى أن الحزب الشيوعي الحاكم في الصين يشن حملة تستهدف "الفساد والتبذير" من جانب المسؤولين، فيما تعود إمكانية ولوج الصينيين إلى الإنترنت وطرح القضايا التي تؤرقهم بفائدة كبيرة عليهم.

وأعادت إقالة الموظف الحكومي الصيني من منصبه إلى أذهان البعض المثل الروسي القائل "البخيل يدفع مرتين"، إذ حرص المسؤول السابق على عدم خلع الحذاء خشية تضرره ما أدى إلى خلعه هو بالكامل من منصبه.