آخر الاخبار

كيان الاحتلال الإسرائيلي يحدد موعد الانتقام من طهران توترات قبلية في قطر ترغم الأمير تميم الإعلان عن تعديلات دستورية جديدة تنص على عدم إجراء انتخابات لمجلس الشورى تركيا تبدا العمل لبناء ثلاث محطات نووية وتعمل على صياغة قانون البناء المبعوث الأممي يحذر من خروج  التصعيد العسكري في الشرق الأوسط عن السيطرة ويؤكد ان اليمن يواجه خطر الانزلاق بشكل أعمق رئيس الوزراء يطالب سفراء الاتحاد الأوروبي بمسار دولي عاجل لدعم الحكومة للحفاظ على أسعار صرف العملة ويحذر من التأخير شاب يوقع (14) امرأة يمنية عبر تطبيق "سناب شات .. يقع في يد أجهزة الأمن بمحافظة المهرة غارات جوية تستهدف أهدافا حوثية غرب اليمن جامعة إقليم سبأ تحتضن حلقة نقاشيةحول ثورة 14 أكتوبر المجيدة. رئيس مجلس القيادة الرئاسي يناقش مع السفير الأمريكي إجراءات الخزانة الأميركية بحق شركات حميد الأحمر لأول مرة قرار بريطاني تاريخي يعتبر المعتقدات المعادية للصهيونية تستحق الاحترام

منع بريطاني من التجول ليلاً بعد ادانته بسرقة سراويل نسائية عن حبال الغسيل
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 9 أشهر و 29 يوماً
الخميس 15 ديسمبر-كانون الأول 2011 11:08 م

 
 

أمرت محكمة بريطانية بمنع رجل في التاسعة والأربعين من العمر من التجول ليلاً لمدة ثلاثة أشهر بعد أن ادانته بسرقة ملابس داخلية نسائية.

وقالت صحيفة ديلي ميرور امس الاربعاء إن جيفري وايلد، الذي يعمل مزارعاً، اعترف أمام المحكمة بأنه سرق 850 سروالاً نسائياً من حبال الغسيل.

واضافت أن الشرطة اعتقلت وايلد في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ووجهت بحقه تهم السرقة.

واشارت الصحيفة إلى أن المزارع ابلغ رجال الشرطة بعد اعتقاله بأنه "نادم على ما فعل ويحتاج للمساعدة، لأنه لا يعرف الدافع الذي يجعله يقدم على سرقة الملابس الداخلية للنساء".

وامرت المحكمة أيضاً بأن يقدم المزارع وايلد خدمة للمجتمع لمدة ثلاث سنوات.