آخر الاخبار

رئيس المخابرات المصرية يجري مفاوضات مع إسماعيل هنية أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام الداخلية السعودية تضبط آلاف اليمنيين وهم مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل توجيهات سعودية صارمة لمواطنيها بسرعة مغادرة بلد عربي وبشكل فوري . تفاصيل مصادر مارب برس: مغادرة طائرة أممية تقل وفد الحوثيين باتجاه العاصمة العمانية مسقط .. تفاصيل تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب حزب الإصلاح يشيد بموقف الصين تجاه اليمن ويعلن التطلع لدور مستقبلي اتفاقية يمنية صينية لإحياء العلاقات في مجال الكهرباء والطاقة قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة

لص يسرق 28 ألف ويترك مليوني ريال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً
الإثنين 12 أغسطس-آب 2013 07:28 م

في حادثة أثارت استغراب رجال الأمن في تبوك، أبلغ مقيم يعمل بإحدى الشركات أنه فقد مبلغ 28 ألف ريال من سيارته التي كان بها مبلغ مليوني ريال داخل كيس، أثناء توقف مركبته أمام أحد المجمعات التجارية في تبوك.

ووفقا لمصدر أمني، أكد أن المقيم أبلغ الجهات الأمنية عن تعرضه للسرقة، بعد أن ترك المبلغ المالي في المركبة أمام أحد المجمعات التجارية وذهب للتسوق، وبعد عودته تفاجأ بكسر زجاج المركبة وسرقة مبلغ 28 ألف ريال وترك بقية المبلغ، حيث تم أخذ البصمات ورفعها والبحث عن الجاني.