آخر الاخبار

صحيفة صهيونية تكشف كواليس محادثات الدوحة بشأن المفاوضات مع "حماس" انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء هل تنسف تصريحات الحوثي المعادية للسعودية جهود السلام الحالية؟.. تقرير الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع

صور مذهلة لاشخاص يلعبون
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 7 أيام
الجمعة 01 يونيو-حزيران 2012 03:31 م
 

أثارت مجموعة من الصور قام بتصويرها شاب سعودي من كاميرته الخاصة إعجاباً ترددت أصداؤه على مدى واسع، بعد اختيارها من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقيامها بنشرها. وكان الشاب مالك التويجري (23 عاماً) والذي يدرس هندسة الكمبيوتر قد التقط مجموعة من الصور تظهر لعب اشخاص بالشمس في يناير/كانون الثاني الماضي، في صحراء تبعد عن مدينة بريدة 100 كلم، ومن بينهم فتيان يتلاعبون بالشمس وقت غروبها ويركلونها في مشهد أقرب إلى المسرحية الضوئية.
 

وبخصوص هذه الصور أوضح التويجري: "لدينا منظر غروب جميل هنا، لكنني أردت فقط أن أظهر الشمس من وجهة نظر مختلفة، من خلال توضيح قرب الإنسان منها، حتى لو كانت هناك مسافة هائلة تفصلنا عنها". وأضاف: "أنظر إلى الأمور من منظور مختلف، فالأطفال يحبون اللعب تحت أشعة الشمس، فلماذا لا نلعب مع الشمس نفسها"، مبيناً ان الأمر استغرق وقتاً طويلاً للحصول على زاوية للصور بالضبط، ولكنه سعيد بالنتائج.