آخر الاخبار

المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت العلماء يكشفون عن فوائد النوم قبل منتصف الليل. العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟ هذا ما سيحصل إذا استخدمت روسيا صواريخ إيرانية في الحرب! الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟ من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك

لص يسرق 28 ألف ويترك مليوني ريال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أسابيع
الإثنين 12 أغسطس-آب 2013 07:28 م

في حادثة أثارت استغراب رجال الأمن في تبوك، أبلغ مقيم يعمل بإحدى الشركات أنه فقد مبلغ 28 ألف ريال من سيارته التي كان بها مبلغ مليوني ريال داخل كيس، أثناء توقف مركبته أمام أحد المجمعات التجارية في تبوك.

ووفقا لمصدر أمني، أكد أن المقيم أبلغ الجهات الأمنية عن تعرضه للسرقة، بعد أن ترك المبلغ المالي في المركبة أمام أحد المجمعات التجارية وذهب للتسوق، وبعد عودته تفاجأ بكسر زجاج المركبة وسرقة مبلغ 28 ألف ريال وترك بقية المبلغ، حيث تم أخذ البصمات ورفعها والبحث عن الجاني.