آخر الاخبار

ثلثي الوزراء من سلالة سيد الحوثيين .. لماذا وقع اختيار المليشيات على الرهوي لـ تشكيل حكومة الانقلاب الجديدة ؟ الرئاسي يعلن إفشال الحوثيين جهود السلام الجارية منظمةدولية: تطالب بنبش المقابر الجماعية في دولة عربية تحتضن أعلى أعداد للمفقودين في العالم تحقيقا للعدالة الشرعية تعلن استكمال تركيب محطة أرصاد جوية جديدة نصبتها في أحد مطاراتها الدولية تأثير الحروب وانعكاساتها 2 تريليون دولار في مرمى هجمات سيبرانية.. ماذا فعلت واشنطن؟ روسيا تكشف عن طائرتها الجديدة « الوحش الخفيف».. الرعب المتعدد المهام- صور رسميا .. الاعلان عن مؤتمر مأرب الجامع بحضور واسع للقوى السياسية والمجتمعية - اشهار استراتيجية تنمية الأرض والإنسان مأرب تشهد تكريم 860 شاباً وشابة ومبادرة ومؤسسة شبابية احتفاء باليوم العالمي للشباب. وزارة لأوقاف والإرشاد تناقش تطوير قطاعي الأوقاف والاستثمار بالوزارة ميسي سارق الكرة الذهبية».. اعتراف بعد 19 عاما يكشف الحقيقة

مارب تنهي أحد فصول المؤامرة
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 7 أشهر و 9 أيام
الخميس 04 يناير-كانون الثاني 2024 06:25 م
  

تجاوزت مأرب أخطر أزمة واجهتها على الإطلاق منذ انقلاب مليشيات الحوثي واندلاع الحرب..

أدركت جميع الأطراف مسؤولياتها وتمسك الجميع بوحدة الصف، انكسرت المؤامرة لكنها حتماً ستعود في ثوب وشكل ولون جديد.. وعلى الجميع إدراك ذلك، وما فشل بالمؤامرة قد يحاول المتربصون الوصول إليه بالحشود العسكرية المستمرة في كل الجبهات.. 

 

عودة الحرب بكامل أدواتها أمر كل معطيات الواقع تؤكده ..

الحديث عن اتفاق على خارطة سلام مع مليشيات مسلحة ترعاه الشقيقة والأمم المتحدة وقبلهما المبعوث الأميركي أشبه بخدعة وخديعة.. 

انتهى في مأرب مشهد جديد من مشاهد المؤامرة ، ليبدأ حتماً فصلً جديد من فصول المؤامرة.. لكنها حتماً ويقيناً راسخاً بإذن الله ستنتهي كسابقاتها..

 

كل ما علينا فعله هو تماسك وحدة الصف واليقظة ورفع الجاهزية العسكرية والأمنية.. والعمل على تعزيز وعي المجتمع, فتلك جبهة لا تقل أهمية من جبهات القتال والسياسة. !!