آخر الاخبار

كيف ردت المليشيات على من تخلفوا عن حضور (يوم الخرافة) لتأكيد الأحقية المزعومة لعائلة عبد الملك الحوثي في حكم اليمنيين؟ بعد ساعات من صدور قرارين للبنك المركزي في عدن.. الحوثي يضع شرطاً للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة في مطار صنعاء رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. المليشيات تتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية حدث كبير يجري غدا الخميس يحدد مستقبل العالم الغربي دولة عربية تكشف عن “كنز” من الغاز يكفي البلاد لعشرات السنوات تصعيد حوثي خطير والشرعية تطالب المجتمع الدولي بالشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية" طالبان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في الثانوية العامة بدولة قطر البنك المركزي اليمني يستمر في معركة العملة الوطنية ويوجه بحظر 12 كيانا ماليا ... تفاصيل حريق كبير يلتهم العشرات من مأوى اللاجئين بمحافظة مأرب تراجع مستمر يضرب العملة اليمنية.. تعرف على آخر تحديث بأسعار الصرف

كيد النساء يشعل أروقة البيت الأبيض
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 7 سنوات و شهرين و يومين
الإثنين 24 إبريل-نيسان 2017 05:57 م

نشرت صحيف الديلي ميل البريطانية خبرا و مفاده، أن هناك توتر في العلاقات مابين سيدتي البيت الأبيض، ميلانيا و إيفانكا ترامب.

وبحسب الصحيف فإنه هناك حالة من البرودة في العلاقات بين السيدتين.

ولم يعرف السبب الحقيقي لذلك ،ولكن مصادر في البيت الأبيض ترجح على أن إيفانكا تعتبر نفسها السيدة الأولى في البيت الأبيض.

الأمر الذي نفاه عدد من مسؤلي البيت الأبيض و المقربين من الرئيس دونالد ترامب.

يذكر بأن ميلانيا التي إنشغلت بدراسة إبنها بارون لم تظهر في ذلك الوقت أمام وسائل الإعلام الأمر الذي أستغلته جيدا إيفانكا لتظهر في الكثير من المناسبات و المؤتمرات.

كما أن هناك علاقات عمل تجمع الإبنة مع أبيها مما يجعلها مصدر كبير لثقته ،و الدليل هو رغبته بإرسالها الى ألمانيا كتمثيل رسمي أمريكي لحضور مراسم ذكرى محرقة "الهولوكوست".