آخر الاخبار

نيويورك تايمز: لهذا لن تهزم حماس في الحرب "عبر الأفق"..واشنطن تدشن خطة عسكرية جديدة لمواجهة تهديدات الحوثيين في البحر الأحمر ينتحل رتبة عميد.. مصرع قيادي ميداني في مليشيات الحوثي خلال تنفيذه مهمة خارج اليمن بيان عاجل من السفارة السعودية في دولة عربية.. ودول عدة تطالب رعاياها بالمغادرة فوراً المليشيات تتلقى تهديدات إسرائيلية عبر طرف ثالث بتصفية كبار قادتها .. عنتريات الحوثي تختفي من البحر الأحمر مجلس شباب الثورة : جريمة إختطاف عشال تعد امتداداً لسلسلة طويلة من جرائم الإخفاء القسري التي ارتكبتها أجهزة أمن المجلس الانتقالي وندعو الى الكشف عن مصير كل المخفيين توقعات بموعد الرد الإيراني على إسرائيل وواشنطن تحشد تحالفا للدفاع عنها يديعوت أحرونوت ترعب اليهود .. 10 آلاف جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح في غزة صحيفة عبرية تتحدث عن الطريقة التي ستستخدمها إيران لتقويض الدفاعات الإسرائيلية؟ الفاتيكان يخرج عن صمته مكرها و يعرب عن موقفه من افتتاح أولمبياد باريس

إكتشاف حبار بارتفاع 3 طوابق في إسبانيا
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً
الإثنين 07 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:00 م

نشرت صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية تقريراً عن اكتشاف حبار عملاق الثلاثاء الماضي على شاطئ لا أرينا الأسباني، يصل طوله لحوالي 9 أمتار ويبلغ وزنه أكثر من 180 كيلوغراماً.

وقالت الصحيفة إن الحبار الذي يشاهده الأطفال في الرسوم المتحركة ليس مجرد خيال بل حقيقة بعد هذا الاكتشاف الذي أثار ضجة كبيرة بين العلماء.

ونقل هذا "الوحش البحري" إلى متحف كانتابريا للحياة البحرية شمال أسبانيا بعد أن تم تنظيفه وتجميده بانتظار مفاوضات الحكومة والعلماء حول مصيره، فيما سيعرض في المتحف ثلاثة شهور لإتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة الحبار العملاق.