آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

خيول تلبس حفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 17 يوماً
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:52 م
 
 

ألزمت مدينة لامبريشتس هاوزن القريبة من زالتسبورج النمساوية أصحاب الخيول بوضع حفاضات لها لتجميع روثها أثناء التجول في الشوارع، حيث تسعى المدينة من خلال هذه الخطوة لتحسين صورتها.

وقال يوهان جريسنر، رئيس البلدية حسبما ذكرته وكالة الانباء النمساوية: "صحيح أننا بلدية تتميز من حيث المبدأ بالمزيد من التفهم للحيوانات إلا أنه لا يجوز أن يتجول راكبو الخيول بخيولهم في الشوارع المأهولة ثم يتركون روث خيولهم على الأرض، غير أن البلدية لا تعتزم معاقبة المخالفين بشدة".

وأشار رئيس البلدية إلى خطورة روث الخيول على راكبي الدراجات والدراجات البخارية الخفيفة خاصة عند المنعطفات، لما يمكن أن يسببه من إنزلاق للمركبات في المنعطفات.

يشار إلى انه ليست هذه هي البلدة النمساوية الأولى التي تلجأ إلى هذه الخطوة، حيث سبقتها بلدية هوف بالقرب من زالتسبورج. ويبدو أن البلدية نجحت في إلزام أصحاب الكلاب والخيول في التخلص من فضلات حيواناتهم.