آخر الاخبار

نيويورك تايمز: لهذا لن تهزم حماس في الحرب "عبر الأفق"..واشنطن تدشن خطة عسكرية جديدة لمواجهة تهديدات الحوثيين في البحر الأحمر ينتحل رتبة عميد.. مصرع قيادي ميداني في مليشيات الحوثي خلال تنفيذه مهمة خارج اليمن بيان عاجل من السفارة السعودية في دولة عربية.. ودول عدة تطالب رعاياها بالمغادرة فوراً المليشيات تتلقى تهديدات إسرائيلية عبر طرف ثالث بتصفية كبار قادتها .. عنتريات الحوثي تختفي من البحر الأحمر مجلس شباب الثورة : جريمة إختطاف عشال تعد امتداداً لسلسلة طويلة من جرائم الإخفاء القسري التي ارتكبتها أجهزة أمن المجلس الانتقالي وندعو الى الكشف عن مصير كل المخفيين توقعات بموعد الرد الإيراني على إسرائيل وواشنطن تحشد تحالفا للدفاع عنها يديعوت أحرونوت ترعب اليهود .. 10 آلاف جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح في غزة صحيفة عبرية تتحدث عن الطريقة التي ستستخدمها إيران لتقويض الدفاعات الإسرائيلية؟ الفاتيكان يخرج عن صمته مكرها و يعرب عن موقفه من افتتاح أولمبياد باريس

مريض يوسع الجراحين ضربا في غرفة العمليات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 22 يوماً
السبت 12 مايو 2012 05:49 م
 

أثار رجل صيني يخضع لجراحة خوف الأطباء بعد أن نهض فجأة عن طاولة العمليات وراح يطارد الجراحين ويضربهم.

وذكرت مواقع أن رجلاً كان يخضع لجراحة في مستشفى الشعب رقم 1 في مدينة جينغشو في إقليم هوبي نهض فجأة عن طاولة العمليات بعد أن كان ممدداً عليها وراح يمسك التجهيزات الطبية ويرميها على جرّاح عرف باسم لي كان يستعد لاجراء العملية له.

وأظهر شريط مصور للحادث الفريق الطبي وهو يركض هرباً من المريض الذي راح يلاحقهم، وبعد أن هرب لي من الغرفة تبعه الرجل وضربه ما سبب إصابات في عنق وذراع الطبيب.

كما حطم المريض زجاج الغرفة ما أدى إلى توقيف العمليات في المستشفى لبعض الوقت لحلّ المسألة.

وأشارت المواقع إلى أن الرجل كان قد نقل إلى المستشفى لإصابته بطعنات سكين وكان ثملاً.

وبعد تهدئة المريض، تم إقناعه بالعودة للخضوع للجراحة ولكن تم تغيير الجراح وسمح لوالدته بالدخول معه، فيما أعلنت الشرطة عن فتح تحقيق في الحادث.