الجزيرة أمريكا تبث برامجها في الولايات المتحدة
قطر تغزو الأمريكيين إلى عقر دارهم وتقتحم 55 مليون منزل أمريكي
مأرب برس - صنعاء
السبت 26 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 08 مساءً
 
   

أعلنت قناة "الجزيرة أمريكا" أمس الخميس أنها تعتزم توسيع نطاق انتشارها في الولايات المتحدة لتصل إلى ملايين المنازل بعدما توصلت إلى اتفاق لبث برامجها على أنظمة شركة "تايم وارنر كيبل".

ويمنح هذا الاتفاق للقناة الإخبارية التي تم تدشينها مؤخرًا والمملوكة لحكومة قطر، فرصة للوصول إلى مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس، وهما أكبر سوقين في الولايات المتحدة. 

ويعني ذلك أن "الجزيرة أمريكا" ستصبح متاحة لنحو 55 مليونًا من بين 100 مليون منزل بالولايات المتحدة تستقبل القنوات الفضائية.

وجرى تدشين "الجزيرة أمريكا" قبل شهرين بعد دفع 500 مليون دولار، لشراء قناة "كارنت تي في" التي كان يملكها نائب الرئيس السابق آل جور.

وقالت ميليندا ويتمر، نائبة الرئيس التنفيذي لـ "تايم وارنر كيبل": "لقد قلنا في يناير إننا سننظر في قناة الجزيرة أمريكا. والآن القناة تبث (برامجها) ونعتقد أنها ستكون ذات قيمة لعملائنا ويسرنا أن نجعلها متاحة".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1) » اليمن.
      القعيطي. يركف هذا هوا صواب العين ان كان العرب عمل كما الجزيره كان العرب غير ألبوم الغزو الفكري أليسا الرهاب نعم وألف نعم إلا الامام
      4 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 2) » بدون
      طفشان بعد ان نفذت المخطط الامريكي في تدمير الوطن العربي وبداء ظهور تململ في الشارع الامريكي تجاه السياسه الامريكيه رات امريكا ان يصل بث القناه الي ولاياتهم ليقنعون الناس هناك ان العالم العربي يؤيد السياسه الامريكيه
      4 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 3)
      ابوسعد الاغبياء ميؤس من علاجهم مثل معلق رقم  كيف امريكا محتاجه قنوات عربيه عشان تقول للامريكيين العرب معكم في سياستكم هههه مثل تفكير البقر طيب هل يمكن تجي اسرائل تفتح قناه للعرب وتقول اسرائل تؤيد العرب وهي مع العرب ههههه عقول محششين بس كيف نسوي بمحششين القات الجزيره لو ماكانت مشاريعه ضد سياسات امريكا ما كان تغزوا الامريكيين في ديارهم المطبلين كثير مش معقول نطبل للامريكيين الجزيره اصبحت قناه علميه اذا ذكرت قنوات العالم لا تصدقوا كلام زعماء العرب كلهم يعادوها مش معقول كانوا مع شعوبهم كلهم ظهروا خونه معاهم عشرات القنوات ما قدرت علي حجب الحقيقه لان الحق ابلج و الباطل لجلج ولو وجد في قطر ما ينتقد كان انهالت عليه قنوات العالم بالنقد بس وش يا حسره بتقول ظلم المحاكم مستقله دخل شعب مافي في العالم اعلي من دخله حتي سوسرا اربا امريكا اسرائل موتوا بغيظكم
      4 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام 1    
    • 4) » الاغبياء ميؤس من علاجهم
      الاغبياء ميؤس من علاجهم
      4 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال