صحفي أمريكي: مقتل ابن لادن "كذبة كبرى"
مأرب برس - وكالات
الأحد 29 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 11 صباحاً
كشف الصحافي الأمريكي المخضرم سيمور هيرش أن العملية التي قادتها عناصر من نخبة البحرية "سيلز" وقالت: إنها انتهت بمقتل ابن لادن "كذبة كبرى".
ونقلت الديلي ميل تصريحات الصحافي المرموق (76 عامًا)، الذي برز نجمه عام 1969 بعد كشفه مذبحة قرية ماي لاي التي قامت بها القوات الأميركية خلال حرب فيتنام؛ حيث وجَّه هيرش انتقادات لاذعة لوسائل الإعلام الأمريكية لإخفاقها في تحدي البيت الأبيض في كثير من القضايا منها برنامج التجسس لوكالة الأمن القومي، والهجمات بواسطة الطائرات بدون طيار.
ودلل هيرش على أن عملية مقتل ابن لادن "كذبة كبرى" برفض البيت الأبيض نشر صور لجثمان ابن لادن، وهو ما زاد الشكوك بإخفاء واشنطن لمعلومات، وقال هيرش: إن العملية التي قادتها عناصر من نخبة البحرية "سيلز"، ويزعم أنها انتهت بمقتل ابن لادن "لا كلمة واحدة فيها بحقيقة"، طبقًا لديلي ميل.
ودعا الصحافي الأمريكي المرموق لإغلاق شبكات تلفزة أمريكية كـ"إن بي سي" و"إيه بي سي" واستبدال 90 في المائة من طواقم التحرير بـ"صحافيين حقيقيين" لا يخشون مواجهة السلطة.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 14
    • 1) » حتى لو كان حقيقه
      ابن اليمن لأ تأسفآ على غدر الزمان لطالما
      رقصت على جثث الاسود كلابوا
      ماقصدها تعلوا على اسيادها
      تبقى الاسود اسودآ والكلاب كلابوا
      فنحن وإن جار الزمان لبرهتآ
      نبقى الكبار وغيرونا الاقزاموا
      ماذنبونا ان كان يشعروا اننا ارقى
      وأن مكانهم الاقداموا
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 2) » انتم كاذبون
      سالم سعيد الحكومات العربية كاذبة دائما وامريكا اكدبهم لكن المجاهدين ليسوا كاذنوب فلم نصدق مقتل الشيخ اسامة الا عندما اعلن المجاهدين لانهم محل ثقة عن الجميع ولا يكذبون فالكذب من صفاتكم يا علوج امريكا ومنافقي العرب
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 3)
      مواطن كما قالت زوجة بن لادن اليمنية بأن الطائرة المكلفة بنقله أنفجرت قبل إقلاعها وكانت جثة الشهيد إسامة بن لادن بداخلها ومات معه جميع من داخل الطائره
      وقد إصيبة الإداره الأمريكيه بالحسره لأنها كانت تريد أن تتباها بأنها جاءت به حتى ولو كان ميت فخيب الله لها املها هذه هي القصه الحقيقيه كما قالتها زوجته اليمنيه
      وهذا الصحي يهبش له هباش
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 4) » مما لاشك فية انه حي يرزق
      الزاجل اليماني يشهد العقدين الأول والثاني من هذا القرن الواحد والعشرين ظهور معلومات حاشدةعن عمليات باتت تعرف بالسرية والخطيرة وكان لها تحول كبير في السياسات العالمية ، ولأن الكذب والتزوير يتلاشى مع الزمن وتظهر الحقائق الصحيحة فإن صناع الأحداث الملوثة ايديهم بالأجرام امثال الحكومات العربية والأمريكية وغيرها ممن يخدمون مصالح خاصة بفئة معينة من المتنفذين باتوا يدركون ان الشعوب لم تعد كما كانت عليه في القرن الماضي فهم تعروا بالكذب والغش والدجل المزايدة باسم امن الوطن والأمن القومي وغيرها من الأفتعالات الكذبة لتدمير ااوطان الشعوب
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 5) » ياعربي يامسلم دورلك بقرة صفراء تلحسك
      مسعد علي كتب الصحفي اليمني المحترم الاستاذ عبدالكريم الخيواني عن توريث السافل واطي عبدالشيطان تالف البلاد والسلطة والثروة والحكم لاولاده وعائلته وحاشيته الفاسدة ودخل الامن القومي لعائلةواطي عبدالشيطان تالف الى غرفة نومه وسحبوه من فرشه وضربوه امام اسرته وقد كان محظوظ ان الاوامر لم تقل ارجموا ابوه من سقف البناية كما فعلوا في المناطق الوسطى هذا لان الصحفي اليمني المحترم الاستاذ عبدالكريم الخيواني تحدث عن توريث البلاد والسلطة والثروة والحكم والجميع يعلم انه تحدث عن الحقيقة ولم يكذب هل ردوا له اعتباره اواحد قال له شكراً ؟ قال الشهيد الربادي لواطي عبدالشيطان تالف اعطني دولة عادلة واقطعني نصفين وبسبب ذلك قتل هل احد اخذ بثأره كيف اسرته ؟ اما بالنسبة للصحفي الامريكي فهوه بايبول فوق رئيس اميركا ولاحدش حيكلمو لاحقوا بعد انفسكم ياعرب يامسلمين مسعد علي امريكي من اصل يمني
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 6) » لا أسف عليه وعلى امثاله من عبدة الشيطان وقاتلي النفس
      محسن اللهم عليك بكل من تسول له نفسه بقتل الابرياء وتهديم المنشاًت وترويع الأمنين
      هم يكرهون كل شيء ويبغضون كل شيء والجهل أعمى قلوبهم ، فدمرهم يارب العالمين
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 7) » مأرب
      الشميري ليش القاعدة ماكذبتهم
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 8)
      ابو علي الله يشفيكم يا مأرب برس
      صدق اللي قال مخرفين
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 9) » زوجاته اعترفن انه تم اشتشهاده أمامهن
      جنوبي حضرمي النعماني زوجاته اعترفن انه تم اشتشهاده أمامهن
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 10) » بن لادن من اينوا مرسي
      العربيد الوطني ايش سو بلادن حقكم احنب المسلمين حنبه ومدري هو او غير لعبه وهرب وخرجت لنا قاعده تفجر وتقتل المسلمين وتصير اكبر ضغط غربي علي دول المسلمين قلي مرسي وغلق والله ان امريكا واسرائيل والعالم كله عمل له الف حساب وتامر عليه كل اعداء الاسلام بلا استثناء هناك فرق في الهدف والمبداء الله يفك اسرك يا مرسي ونخزن جمعه .ونكشف لعبة بلادن
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 11) » صلي على النبي
      عبدالله صحيح والسبب عن ذلك جميع موظفون اليهود غابوا نفس يوم الحادث
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 12) » الحقيقه
      صدق ولا عمرك ماصدقت اسامة بن لادن في احد السجون الامريكيا في سجن سنجا او سنجون مافهمت ويش اسمه بالانجليزي لانه مكان تحت الارض وفوقه بناية على شكل مهجورة .
      ايه عاوزين منه ان ينضم اليهم ويطلعهم على كل شيئ .
      السجن مراقب من قبل اعضاء في الكونجرس حتى اوباما لايعرف عنه شيئ ويحسب انه مات الصورة الاولى لبن لادن حقيقه بينا تم اعطائه مصل ايقاف النبض .
      ومن تما كان هناك مراقبين من تنظيم القاعده وصلو والجيش موجود اخدو يشاهدون وهم يسحبون جتة احد سجناء سجن غوانتامو اتو بها وعدلو على تليمحات الوجه والجسم واخرجوها امام مراقبين من جيش بن لادن حتى ينظنو ان قاعدهم مات ويوقفو الجهاد .
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 13) » الله يرحمة
      ابو مقبل الفطحاني اسامة بن لادن حي في قلوبنا
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 14) » لله دركما ودر ابيكما
      المهيب ماهي العقول التي يفكر بها المسلمون واي منقلب سينقلبون ،، ان مثل هذه الاخبار لا تزيد المسلمون الا خسارا ... اصبح الاسلام محارب في كل دولة بسبب الارهابيين ..اذا لاداعي لنشر مثل هذه الاخبار لانها لاتزيد مرضاء النفوس (القاعده في اليمن) ا الا نهوضا الذين قد تبراء منهم اسامه بن لادن في مقطع تسجيلي ولكنهم كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا..الخ .
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال