خطة الإعلام المصري لدعم حملات السيسي رئيسًا لمصر
مأرب برس - متابعات
الإثنين 16 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 07 مساءً

خصصت الفضائيات المصرية خلال الفترة الأخيرة مساحة واسعة من ساعات البث اليومي لإبراز حملات دعم الفريق أول عبد الفتاح السيسي "رئيسًا للجمهورية".
وتحظى حملة "كمل جميلك"، و"معًا لترشيح السيسي" بمساحة تغطية تصل إلى ثلاث ساعات بث يومي على الفضائيات المصرية المختلفة.
وذكرت صحيفة "المصريون" أن أبرز هذه القنوات: قناة "دريم" وبالتحديد برنامج "العاشرة مساء"، والذي يقدمه وائل الإبراشي، وقناة "سي بي سي"، إضافة إلى التليفزيون المصري.
وتتمثل المواد الإعلامية بين أخبار عن أعداد التوقيعات التي تم جمعها من مختلف أنحاء الجمهورية، وتعليقات ومداخلات لأعضاء بحملات ترشح السيسي للرئاسة.
إضافة إلى ذلك، أفردت الصحف مساحة تغطية واسعة خلال المدة من 7 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر الجاري تم نشر حوالي 100 خبر بين تحقيق أو تقرير أو تصريح عن حملات دعم السيسي، وتركزت في صحف "الوطن" و"فيتو" و"المصري اليوم" و"اليوم السابع" و"الفجر"، وسلطت جميعها الضوء على الحملة، واستطلعت آراء شخصيات عامة مؤيدة لها.
وبحسب مصادر في حملة "كمل جميلك"، فإن هناك اتفاقًا مع قنوات تليفزيونية مصرية على استضافة أعضاء الحملة خلال الأيام المقبلة وتسليط الضوء بشكل قوي عليها، كما سيتم أيضًا تغطية تحركات الحملة في المحافظات والتي ستنطلق خلال الأسبوع الحالي.
وأكد خالد العدوي - المنسق العام للحملة - أن الحملة تواصلت مع كافة وسائل الإعلام الداخلية والخارجية لتسليط الضوء على شخصية الفريق السيسي، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد حملات إعلامية واسعة عبر الفضائيات للتأكيد على أن السيسي هو رجل المرحلة الحالية ومنقذ مصر من الضياع والانهيار، بعد وقوفه إلى جانب الشعب بعد ثورة 30 يونيه.
وأضاف أن الحملة ستعقد مؤتمرًا صحافيًّا خلال الأسبوع المقبل لعرض أهداف الحملة على الشعب المصري، على أن يتم الانطلاق مباشرة لجمع التوقيعات من جميع محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن الحملة تهدف لجمع 30 مليون توقيع وأكثر لتولي السيسي منصب الرئاسة، على أن ينزل هؤلاء المواطنون إلى ميدان التحرير وميادين مصر لحماية إرادتهم ومناشدة الفريق السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال