بعد حجب رئاسة النواب التقرير الذي يوصي بعزل محافظ إب المجلس يرفع جلسته بعد انسحاب أغلبية الأعضاء
مأرب برس - صنعاء
الثلاثاء 27 مارس - آذار 2007 الساعة 07 مساءً

لم تمضي سوى دقائق من موافقة رئاسة مجلس النواب على مقترح تقدم به النائب محمد بن ناجي الشائف يوصي بحجب تقرير اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق في قضية مهجري الجعاشن الذي كان مقرر مناقشته اليوم إلا وانسحب اكثر من نصف الأعضاء المتواجدين من جميع الكتل السياسية في المجلس . 

  

حيث اعتبر النائب المؤتمري ورئيس اللجنة الشائف التقرير غير ممثل لجميع أعضاء اللجنة مطالب بإعادة التقرير للاتفاق حوله وهو ما اثار حفيظة الكثير من الأعضاء ورفضوا ذلك الطلب رفضاً قاطعاً . 

  

واعتبر العديد من الأعضاء حجب التقرير هو وقوف من المجلس في صف المشائخ . 

  

فيما وعد يحي الراعي رئيس الجلسة إنزال التقرير يوم غدٍ إلى القاعة بعد أن يجلس هو ورؤساء الكتل في المجلس مع اللجنة حسب مقترحه. 

  

وكان التقرير لذي لم يرى النور في جلسة اليوم قد أوصى بعزل محافظ محافظة إب وإحالته للتحقيق بسبب عدم وقوفه الى جانب اهالي الصفه ورعاش في الجعاشن للإطلاع على التقرير اضغط هنا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » كلام فى الهوء
      حمد بن عيسى يلومون المحافظ المسكين والمحافظ بكل مساوؤه ما الذى يمكنه عمله امام شيخ مؤتمرى متجبر مستمد سلطته وجبروته من الرئيس نفسه المحافظ ومدير الامن واكبر مسؤل فى المافظه لا يستطيع دخول الجعاشن دون اذن مسبق من الشيخ محمد احمد منصور الجعاشن تتمتع بحكم ذاتى من زمان وهذا الشى يتم بعلم ودعم الرئيس الرئيس ما يهمه هو سلامت مشائخه واعوانه الرئيس حريص على مشائخه ولا يهمه الشعب الا فى فترت الانتخابات الشيخ منصور يظمن للرئيس دائره مغلقه للمؤتمر فى كل دوره انتخابيه فكيف بالله يستيع الرئيس الاقتصاص منه نحن نعيش فى ظل دوله تهتم بشئون الاقليه الطاغيه فقط دولة تحمى القوى وتعزز نفوذه وتهين الضعيف وتقتص منه بلا هواده
      10 سنوات و 8 أشهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة تغربة الجعاشن
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال