محافظ أبين يبدأ وساطة بين الطرفين لفك الحصار
الفضلي يهدد بمقاتلة اللجان الشعبية حتى لو قتل واللجان تصر على تسليم نفسه
مأرب برس ـ خاص
الإثنين 05 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 05 مساءً

  

هدد الشيخ القبلي طارق الفضلي اعضاء اللجان الشعبية التي تحاصر منزله منذ الصباح إلى فك الحصار وإلا سيضطر الى قتالهم .. وقال بحسب الأنباء الواردة من هناك :"لن أخرج من منزلي ألا مقتولا ولا يستطيع كائنا من كان أخراجي فالبيت بيتي والأرض ارضي" .

وكانت اللجان الشعبية بحسب متحدث عنها قد حاصرت طارق الفضلي في منزله فور علمها بوصوله الى زنجبار ودعته الى تسليم نفسه على خلفية مساعدته لعناصر القاعدة أثناء سيطرتها على محافظة ابين فيما تقوم مصفحات عسكرية وأطقم تابعة للواء 115 بحماية منزله.

وعلم "مأرب برس" من مصادر مطلعة أن محافظ ابين "جمال ناصر العاقل" يقوم حاليا بعملية الوساطة بين اللجان التي تحاصر منزل الفضلي والشيخ طارق بغية الوصول إلى حل يجنب الأطراف هناك شر الاقتتال فيما تبدو الأجواء غاية في التوتر بعد أمهال الفضلي للجان ومنحهم ساعات قليلة لفك الحصار.

وفي تطور لاحق للتصعيد الذي تشهده عاصمة ابين زنجبار دعا قائد اللجان الشعبية في لودر "علي عبده" الشيخ الفضلي الى تسليم نفسه فورا مبديا استعداد اللجان في لودر ورجال القبائل إلى نصرة أخوانهم في اللجان الشعبية في مديرتي زنجبار وجعار محذراً في نفس الوقت من فتنة كبيرة ستشهدها ابين في حال إصرار الفضلي على موقفه.

يذكر أن طارق الفضلي قد فاجأ الجميع اليوم بعودته إلى زنجبار على متن مصفحتين عسكريتين تابعتين للواء 115 المرابط في مدينة شقره التي لجأ إليها بعد حوالي شهرين من سيطرة القاعدة على زنجبار .

 

وأفادت مصادر محلية إن رجال اللجان الشعبيه تمكنوا من القاء القبض علي اثنين من  حراسة الفضلي  وكانت اللجان الشعبية قد اهدرت دم الفضلي مع 20 من قيادات القاعدة .

وذكرت مصادر محلية ان طقمين عسكريين قاما بإيصال طارق الفضلي على منزله بزنجبار وهو الأمر الذي يثير الريبه حول الجهة التي تقدم الدعم للفضلي.

 وكان ا لنائب العام الدكتور على الأعوش قد وجه في وقت سابق بالتحقيق فيما نسب إلى طارق الفضلي من تهم التحريض على قتل كوادر الحزب الاشتراكي اليمني.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 48
    • 1) » الشيخ طارق خط الاحمر يا الجان
      الشيخ صالح البلعيدي الفضلي اقول الى الجان انتم من جب القاعدة الى ابين والان تتهمو الشيخ طارق بن ناصر الفضلي اولا هذ حسين الوحيشي من الامن القوامي وميش من ابناء ابين او جعار هو من البيضاء مرتزق والله الشيخ طارق خط احمر وبعدها رجال ارحلو من ابين يالجان الفلوس ابين ملك الافضل وملك الشيخ طارق ابن ناصر الفضلي
      5 سنوات و شهر و 6 أيام 1    
    • 2) » هذا المجرم
      أبو خالد ( ثوره سلمية ) التابع لعفاش
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 3) » اللجان المرتزقة
      ابن شبوة من اعطى الحق لهذه اللجان بمنع فلان او علان من دخول مدينة او عدمها
      وسؤالنا من خلف هذه الميلشيات المرتزقة على ابواب زنجبار !
      ولا يحسبوا ان الفضلي لقمة سهلة او يخضع تحت التهديد
      عادها والله بتوصل نارها الى داخل عدن وليعقل العاقلون وليتفكر اولو الألباب
      5 سنوات و شهر و 6 أيام 1    
    • 4) » معا الهوا
      الدقم الله يحفض اليمن

      وهذا العميل فاليذهب الي مزبلات التاريخ عميل وكل يوم له مبدا
      شفتو كيف المقابله الي قبل شهر
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 5) » لجان السعوديه وغالب القمش
      ناصر اكازمي والله يالجان السعوديه ويالجان غالب القمش والله طارق الفضلي هو شيخ ابين وهو من سيخرجكم يا الجان المرتزقه انتم حق اموال ميش حق قتال وكل وحد معروف حسين الوحيشي من الامن القوامي من البيضاء من المرتزقه الي جيبهم غالب القمش
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 6) » طارق ابوها وامهاء
      الفضلي السعوديه ابين هي ابين والجان هم من المرتزقه من اتابع غالب القمش ام الشيخ طارق الفضلي فهو ابو الزبير والزبير معروف بيخوذ بحق ابوها
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 7) » يمني حر
      هذا شيخ هذا شيخ قبيله وش دخلهم في عودته الى منزله اذا استمروا اللجان بهذا الاسلوب سوف يخسرون كل من يقف الى جانبهم
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 8) » التحرير الاول من جبال ردفان والتحرير الثاني من ابين
      ولد عرماء رغم اختلافي معه
      لو حصل للشيخ طارق الفضلي مكروه من قبل الاحتلال اليمني او اللجان المرتزقه
      هنا بداية الكفاح المسلح
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 9) » لا بارك الله في كل مرتزق
      الى كل من يقف بجانب الفضلي من ااصحاب التعصب التافة والمصالح الماديه اعلمو ان الولاء لله ثم للوطن ومن اعطى ولائه لشخص عميل مرتزق لا مبدا له يوم تراه مع اصحاب اليمين ويوم مع اصحاب الشمال يخون دينه وعقيدته ووطنه من اجل حفنه من المال يحصل عليها هو ومرتزقته واعوانه فانه خان لله ولرسوله ودينه اعقلو ايه العقلاء اليمن اليوم كسفينه اذا غرقت فلا ينجو منها احد يا اهل ابين الله الله في اليمن فانتم بين خيارين اما الوقوف مع الحق فتفلحو ونفلح جميعا واما ان توقفو مع الفساد والمفسدين فتخسرو ونخسر جميعا بارك الله بمن يسعى من اجل امن وسلامة اليمن والموت والخزي والعار لمن يسعى الى دمار اليمن والى الله عاقبة الامور
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 10) » ارحلو يا لصوص
      الهارش ال اولا من هم الجان الشعبيه هم من سرقو ابين بيت بيت دار دار وكل ابناء ابين تعرفهم والان رجعو هم فوق البشر والله انه اول من نهب ادرية الزرعيه في الكود والسيارات والحرثات والمستودعة حق الزرعيه هو عبداللطيف واخوانه الصواص ومن معهم من المرتزقه من ابناء الشمال والان يشتو يخرجو الشيخ طارق الفضلي من منزله ههههههههه عدهم اخس من الحوثه نص ابين هي ملك الشيخ طارق كيف بيحصل الامن والصوص موجودن الصواص هم لصواص ههههههههه بعيد بعيد تصلح ابين
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 11) » خلصوا عليه والى جهنم وبئس المصير
      العولقي المدعو طارق الفضلي انسان بلا مبداْ وخاين ومثل الحرباء يتلون مع الايام ومثل هذي الاشكال لا نقبلها وايضا هو يشكل حاضنه للجماعات المتشدده وتربطه علاقه مع محسن الاحمر المجرم والمجرم علي صالح فعيب على كل يمني ان يجعل هذا الشخص حيا يرزق وينشر الفتن وهو سبب تهجير اهل زنجبار وجعار من مساكنهم لا مشيخه وقله ادب القانون يمشي عليه وم فوق خشمه اذا كنا نريد دوله قانون وبلا من التعصب الهمجي الارعن اعتقلوه وحاكوه
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 12) » خلصوا عليه والى جهنم وبئس المصير
      العولقي لم يدمر البلاد الا هذه الاشكال طارق النعجه وامثاله الخونه اتمنى ا يقتلوه فوراااااااااااااااااا
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 13) » خلصوا عليه والى جهنم وبئس المصير
      العولقي خلصوووووووووووووووووووا عليه فوراااااااااااااااااااا مجرم قاعدي تكفيري متخلف حراااااامي
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 14) » خلصوا عليه والى جهنم وبئس المصير
      العولقي الله يقوي اللجان الشعبيه نعم والف مليون نعم لاعتقاله هذا المجرم المدعوا طارق ومسح انفه بالتراب لا مشيخه وتخلف في الجنوب واليمن حاربوا هؤلاء المفسدون
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 15) » والله انها الحرب الى يوم الدين يا مرتزقه
      ناصر الشبيه المحفد الى الجيش اليمني ولجانه طارق الفضلي رمز ابين يا مرتزقه والله ان الحرب علا الجيش ومن معه من لجان الى قيم الساعه نحب الشيخ طارق
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 16) » الفضلي وابين
      المخلافي الفضلي كان المعروف عنه انه شيخ قبيله وصاحب مواقف ولكن الان يطرح نفسه انه سلطان لحج وان لحج ملكه وله مطبلين وهذاسيعيدالوضع الي ماقبل الثوره انه يفكربعقليه الاطرش الذي لايستطيع التعامل مع الناس هل الان اناس بحاجه الي العوده الي الساده والعبيد طارق الفضلي عميل وملعون في كل الكتب السماويه التي تحرم الاستعباد والتكبر بعيدعليك ياطرق ان تعودسلطان والناس يعبدوك
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 17) » بارك الله فيكم ايها اللجنهة
      جنوبي حر الى كل من في قلبه ذرة حب لله ثم للوطن
      دعونا من التعصب الخبيث والطفولي وتعالوا نبني الوطن
      اما الفضلي اسمعوا حتى كلامه لا يعلم ما ذا يقول وهرف بما لا يعرف وهو من اذناب عفااااش وانظروا لمقابلته الاخيرة على قناة اليمن اليوم العفاشيه
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 18) » الفضلي وابين
      المخلافي الشعب الجنوبي ناضل وضحى باقوافل من الشهداء من اجل التحررمنكم ياطارق واليوم تريدان تكذب علي الناس نك تريدالخيرلهم هههههههههه زمان كانت هذه اللعبه ممكن تجدلها اذان اليوم فقط العملا هم من سيقولون ونعم من اجل الفلوس فقط بطل لقدخرجت من اليمن ملعونا ومدحورا ومرجوما اليس كذالك وعودتك علي حين غفله لايعني ان الشعب اليمني كله وخصوصا ابناء ابين ان ينسواتاريخكم الاسود ياطارق اترك البلاد وعود الي بريطانيا واقضي بقية عمرك وعطي وصيه لمن بعدك ان لا يعودوا الي اليمن الا اذخلعوا اللعنه من فوقهم اف عليك ياطارق انت ومن معك انت رخيص ارخص ممايتصوروا الناس انت تافه واكثر من تافه لانك تستهمج الناس احترم نفسك وختفي وهذه نصيحه لك قبل ان يخفيك الاخرين
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 19) » كله بسبب طارق
      الحربي هو سبب كل مشاكل ابين هدا المرتزق طارق الفضلي مثل الحرباء كل يوم لون وكل مشاريعه فاشله
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 20) » بلاد لاخقاف
      عمبد الفضلى صناعه ماركة على عبد صالح مثل القاعدة المزعومة ما هى الا ماركة على عبد صالح اصحوا يا رجال ابين حاربوا هدا المرتزق
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 21) » هذا بياع ضميره شبه نائم
      علي ع نهايتك بيد بيد الجنوبيين فقط .
      مثل دهمس واصحابه يللي كانو يريدو تفجير مصافي عدن
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 22)
      فاهم احرقوه هو و الي جابه
      معروف بدعمه للقاعده الله لا يرده
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 23) » للرئيس احسم الامر وسريعا والشعب معك
      الفقيه على كل شخص او حمار لم يفهم او لازال مسطول ولم يدرك ان الرئيس هو هادي ،
      وان صالح صار مواطن عادي مطلوب للعداله ، فهو واهم ،. اما بالنسبه للفضله اوفضلات عفاش فمن اراد ان يكون مواطن صالح فاهلا بالقانون ،ولا بد ان يتجاوب مع السلطه في البلد وان اراد الفضلي ان يعمل نفسه عنتر ميش حينفعه صالح واحمد ويحي ، ونحن اليوم كمواطنيين نطالب الرئيس هادي ان يتحمل مسولياته عن طريق الداخليه اوالجيش ، نطالبه باصدار امر بقصف الفضلي ومن يحميه بالطيران، حتى يكون عبره لكل شيخ نذل وبايع نفسه للشيطان،.
      رحمك الله ياحمدي ،يا هادي خذ مره واحده العبره وكيف تروض الحمير وكيف نبني دوله لها هيبتها .
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 24) » كلب جدة وصاحب السمو
      مواطن اماء ان يعلن الولى لليمن والثورة والا دقو عار أمة وقاهي الا هية
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 25) » الفضلي قاتل
      عبدالله اليمني هذا الشيخ ينفذ أجندات داخليه وخارجيه بعيده كل البعد عن الحفاظ على الوطن وسيادته والحفاظ على ألأموال وألأنفس والأعراض فواعجبا لمثل هؤلاء كيف يقضون حياتهم لنشر الدمار بدل ما يكون من المصلحين فالله المستعان كيف يبيع دينه بعرض من الدنيا لا لشيئ إلإ لأشاعة الفوضي وجلب الطائرات ألأمريكيه إلى اليمن والتمرد على القيم نعم فعلي صالح قد دنس كل البلاد مع أعوانه السفله الذين لا هم لهم إلأ كيف يجمعون المال من حله ومن حرامه ولو يقتل ألأف اليمنيين فدمن مهدور طوال سنيين وقروون إلأ في عهد الحمدي رحمه الله
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 26) » تعزي صريح
      دقووووووووه من تحت الارض اي واحد يقوم بزعزع الامن والاستقرار فقتله واجب
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 27) » شيخ ورأسه مرفوعه
      اشماليه الله يحميك وينصرك ياشيخ طارق ولو كره المنافقون كل انسان حر وعنده كرامه يحترمك ياشيخ طارق........
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 28) » الله يعين اهل ابين
      عادل باصبارة الراجل رجع الى بيته وشتو تقتلوة انا لا ادري من هو الصح لكن اعرفو انه نحن في زمن بغيظ كمايقال المال السايب معرض للسرقة وين اهل ابين الحقيقيون يجب ان يحكمو بلادهم لان اهل البلاد الحقيقيون لن يخربو بلادهم بل سيخلصون لها
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 29) » رقاص بلا عنوان
      عبدالقادر انا تابعت كثير من تصريحات ومواقف طارق الفضلي ولم اجد له اي قاعدة اساسيه لا في سياسته ولا موقفه حتى اني شبهته برقاص بلا عنوان -- يوم يرقص عند علي محسن ويوم عند علي عبدالله ويوم عند اولاد الاحمر ويوم يرفع العلم الامريكي ويوم مع القاعدة فموقفه هو رقاص لمن يرش عليه الفلوس وحين ما يرش عليه اي طرف تلاقيه يتمايل ولا -------- الله يستر على الجنوب لقد كثرو امثال الفضلي والله انني خايف المستغبل لم يبشر بخير كثرو الخونه وكثرو الذي يتاجرون بدم الشهداء وكرامت الجنوب
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 30) » الفضلي غصن من غصون الارهاب
      وحدوي يافعي . لامفاوضات مع الارهابين يجب تسليم الفضلي الى العداله ان وجدة او للجان الشعبيه . الفضلي غصن من غصون الارهاب يجب اجتثاثه . والسلام
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 31) » الى مزبلة التاريخ
      عبدالرزاق العوذلي طارق الذي باع دم الرجال بالرخيص اشوفكم تدلفعو عنه والله لن ننسى دم رجال ونساء واطفال ابين اذا نسيتوها نحن لن ننساها والنذل له يوم طارق لن اقول لكم انه من القاعده لانه ضعيف وليس له انتما فقط ينتمي للفلوس لاغير كل يوم له موقف ويوم شاف القاعده سيطرة على ابين شفناه في الطرف الاخر ضد اهل ابين لانه انسان مرتزق لما يشوف طرف يسيطر يعلن ولاءه له شفناه في 94 ويوم مع الحراك كل مره له لون طارق لايشرف احد من ابناء ابين وابين ليست ملك لاابوه او غيره ابين لاهلها وانت ياطارق يومك قريب
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 32) » فليذهب هذا الشيخ الى الجحيم
      فليذهب هذا الشيخ الى الجحيم هذا الشيخ المعتوه يدعم القاعدة في حربها مع الجيش اليمني و هذا يعني انه على الجيش سجل هذا الشيخ في شوارع أبين و بما ان اللجان الشعبية تحاول ان تقوم هي بدور الجيش بحق هذا الشيخ يجب على قيادة المحافظة دعم اللجان الشعبية حتى يتم سلخ جلد هذا المعتوه.
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 33) » ايش الدوشةهذةالحوثي والفضلي والقاعدة
      حضرمي بهويةيماني ايش الدوشةهذةالفضلي والحوثي والقاعدةوالقنوبيين والزمرةوالطغمةوالبعمةمالنادعوةبكم ناركم في رمادكم نحن الحضارم بتحرردولتناانشاءاللة
      5 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 34) » طارق جابة قدره الى بيتة
      النخعي اليوم يومك يا عميل ياخاين ولله مهماعملة كل ظالم وكل خاين وكل عميل له نهايه نحنى قدنا ندور لك بسراج يالي ماعندك كرامه واخلاق ودم وضمير ياعديم الانسانيه المثل يقول الهربه بسنه والزقره بيوم
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 35) » عفاش عاملها في صعدة وفي أبين عن طريق هذا الصعلوك الفظلي الذي يحفر قبره بنفسه
      محمد اليمن في غنى عن مثل هؤلاء مشعلي الفتن . وثورة سبتمبر وأكتوبر قامتا من أجل بناء دولة الشعب ، دولة المؤسسات قإذا كان هنلك شيخ من أمثال هذا الفظلي فيجب ان يخضع للقانون ولمؤسسات الدولة مثله مثل أي مواطن وإلا تعرض لمحاسبة القانون بل ومحلسبة الشعب قبل القانون . وفعلا هو الأن مطلوب للعدالة وهارب من العادلة
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 36) » مافي غير صميل اعوج
      سعيد الفضلي يحسب انه عاده في دولة علي عفاش بيتصله ويقله خلاص اخر مرة، هذه دولة النظام والقانون يا طارق مافي غير صميل يخلي المجرم يعرف السجن والمحكمة.
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 37) » عادة حليمة لعادتها القديمة هاهم الجان المليشياء والدفاع الشعبي والفلاحين ادواة انتفاضة
      الفضلي شيخ بن شيخ حفالات المجتمع جماعة الاشتراكية في السبعينات بقيادة عبدالفتاح هذة جيناتهم وبنفس الاسم الجان الشعبية فقط هذة المرة تحت قيادة زيدية حاشدية ولهذا لن تقوم للمحافظات الجنوبية قايمة لان نتايج سحق المشايخ ورجال الجنوب الذي قام بها الاشتراكي على مد ربع قرن وولى عليهم اراذل القوم لازالت هذة النتايج ماثرة في اهل الجنوب وسوف يضل الجنوب الجنوب بلا راس حتى تستيقض قبائلة من غفلتها وتعلم ان الحزب الاشتراكي قد مات ولن يعود ابدا
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 38) » اليمن والمشايخ
      السروري اليمن لن يتحقق حلم ابنائها بدولة مدنية الا اذا تم انهاء دولة المشائخ ، لأحد ينكر أن هناك مشائخ وطنيين ولكن هولاء المشايخ في الغالب الأعم يشكلون عائق أمام اقامة دول مدنية يسودها المواطنة المتساوية دولة النظام والقانون فالمشائخ لايعتقدون انهم مشايخ مالم يكونوا فوق القانون والنظام والشاهد هنا هو الواقع حيث نجد المشايخ يشكلون دولة داخل الدولة وقد اصبحوا كثر في العهد العفاشي حيث تحول رجال مال واعمال ومن هب ودب الى مشايخوكأن هذه اللقب يمنح لمن هو فوق القانون
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 39) » هذا ما يخافه الجميع
      محمد ناصر الخالدي لا نزكي طارق الفضلي فنتوقع منه كل شيء
      ولكن اللجان الشعبية المفروض تكون هي الاكثر حكمة في إيصال الامر للحكومة وهي تتعامل مع الامر

      ماذا جرىء وما الفرق بين القاعده واللجان الشعبية كل واحد ياخذ حقه بيده

      واللجان الشعبية اصبح الناس يشتكون منها كما نسمع فهم يطلبون الاتاوه على كل سيارة تمر

      وما خفي كان اعظم
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 40)
      احمد الحالمي الكربي نعم انه لا ثقه با انسان عميل واللجان الشعبيه هي من صنيعة القمش
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 41) » يا للجان صنعاء ارحلو
      ابو طارق والله انها المسوال الاولى جمال العاقل وابن عمه محمد ناصر احمد والشيخ طارق عنده رجال والايام بينه يا للجان صنعاء
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 42) » اللجان سبب الحرب الان
      البدوي ابين الله ام اصلح بين الدوله واصحبهم اللجان وبين الشيخ طارق بن ناصر الفضلي واتباعه طارق الفضلي اكبر عنيد وكل ابين تعرف واللجان هم من اللصواص وهم ميش من ابين او من جعار من كل مناطق اليمن جبهم وزير الدفاع من اجل الروتب و الفتنه طارق الفضلي اكبر ملك ارض في ابين وهو شيخ اكبر قبايل ابين
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 43) » نحن
      اانصار الله والله الدي لا اله الا هو سنخرج لشيخ طارق الفضلي 1000 رجل ادا ضروا الشخ باي مكروه ونحن لا نتكلم بل نفعل ووانذار للكل من اصحاب الجان والله سنوق باسلحتنا ورجالنا ومالنا مع شيخ العرب
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 44) » نحن
      الشيخ عبد الجبار والله الدي لا اله الا هوا نتحدا الجان واطراف الجان سناتي 1000 من الرجال باسلحتهم واموالنا لشيخ طارق بن ناصر الفضلي ولقد احدر من اندر ياشيخ العرب رجالك معك لاخر قطره من دمائنا
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 45) » معك يا ابن الفضلي حتى الموت
      ابو علي ابين الشيخ طارق الفضلي مناضل وشرس ومعها اسواد معك يا ابو الزبير حتى اخر قطرة دم اللجان هم اسبب والجيش اهلان بلا الحرب يا مرتزقه ابو 2000
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 46) » لا أحد فوق القانون
      حيسمان الشيخ الفضلي مثله مثل أي مواطن يمني يعيش على رقعة هذا الوطن صدر بحقه طلب المثول أمام الجهات المعنية فينبغي عليه الامتثال والحضور ولا داعي لكل هذا الضجيج والعنترة وأتمنى لو ينصت لداعي العقل والحكمة ويسلم نفسه للدولة ويكسب تعاطف الجميع معه.
      5 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 47) » ردفان
      وجدي شعفل الفضلي مجرم
      5 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 48) » طارق
      صفاء علي طارق الفضلي احسن وارجل والناس لمن ينتقدو طارق الفضلي يشوفو الباقين يعني وقفت علي طارق
      احنا مع سيد العرب وسنبقى معه
      4 سنوات و 6 أشهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال