أول ظهور له في تسجيل صوتي بعد أنباء مقتله.. (فيديو)
سعيد الشهري : إنسحابنا من أبين وشبوة كان من ضروريات مرحلة الصراع في حرب العصابات
مأرب برس ـ خاص
الإثنين 22 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 07 مساءً
 

قال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة  بجزيرة العرب سعيد الشهري في تسجيل صوتي هو الأول بعد أنباء عن مقتله في سبتمبر الماضي في قصف جوي إن " انسحابنا من ابين وشبوة وعزان كان من ضروريات مرحلات الصراع في حرب العصابات" بين جماعته المعروفه بأنصار الشريعة التي تتخذ من محافظتي ابين وشبوه جنوب اليمن مقرا لها وبين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية المسانده للجيش.

(شاهد الفيديو)

وأضاف الشهري إن "وقار( جعار) وشقرة قصفت بالبوارج الامريكية كما تحدث عن وصول المارينز الى قاعدة العند ونقلوا منها الى صنعاء عقب احداث الهجوم على السفارة الأمريكية في منتصف سبتمبر الماضي.

وأشار  الرجل الثاني في التنظيم المصنف رقم واحد على قائمة الارهاب العالمي " إن أمريكا وعدت كل من يقاتل انصار الشريعة بمناصب قيادية في اليمن .

وقال الشهري إن انسحابه من المناطق التي احتلوها جاء "حفاظا على دماء المسلمين والممتلكات وان الحرب لا تزال بين انصار الشريعة وبين من أسماهم بأنصار الديمقراطية .

وتمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية التي من طرد مقاتلي القاعدة من محافظتي أبين وشبوه بعد ان كانوا سيطروا سيطرة شبه كاملة على محافظة أبين الواقعة جنوب اليمن

كما تحدث عن مؤتمر القمة الاسلامية والذي انعقد في مكة في رمضان منتقدا حضور الرئيس الايراني كما تحدث عن لازمة السورية وعن الفلم المسيء للنبي عليه الصلاة والسلام وأشاد بمن قاموا باقتحام السفارات الامريكية منتقدا في السياق ذاته العلماء الذين انتقدوا ذلك الاقتحام .

وكان الشهري اعتقل في غوانتنامو وأعيد إلى السعودية عام2007م حيث تابع برنامج المناصحة الخاص بالمتطرفين إلا أنه عاد والتحق بـ«القاعدة» في اليمن. وكان تنظيم القاعدة قد نفى مقتل الرجل الثاني في التنظيم سعيد الشهري في الغارات الأميركية الأخيرة على محافظة حضرموت.

وقال الشهري الذي جاء ظهوره ليُدحر نهائياً الأنباء عن مقتله في غارة جوية نفذتها طائرة بدون طيار إن "ما أعلن هو إشاعة لتغطية مقتل المدنين في حضرموت والبيضاء حتى يغطوا هذه الاخبار عن شعوبهم.. في إشارة الى المدنيين الذين سقطوا جراء عمليات القصف الجوي التي تقوم بها الحكومة اليمنية وطائرات بدون طيار أمريكية".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 15
    • 1) » يا تيك يا مها جر ام تيس ما تخلف عنك في الا ولي
      ابو عبد العليم ما يهمنا انكم مش موجودين في تلك المنا طق وليس لديكم سطوة علا اهلها بعد ها تكونوا اضطررتم للا نحسا ب او سحبتم علا وجوهكم لا فرق دعك من الشا ن السيا سي ولا تعقب علا ما قالوه علما الا مة فلهم د ينهم الا سلا مي الكبير ولكم تطرفكم وسجن افكار من تبعكم يا شهري لم نختارك لا انت ولا تنضيمك ولا نعرفكم ولا نعرف كيف تفكرون ولا من تتبعون ولا لمن تعملون انتم افراد لا تحضون الا بدعم انفسكم والا ستخباراة اللتى تستاجركم وتا جركم تريد تقول النك ما تزال مو جود وليكن سيوقعك من او قعة بعباده ولن تفلة بس اخرج وشم الهوى شلك مصفر اكثر مما ينبغي
      5 سنوات    
    • 2) » قاعدة الشر
      العولقي قاعدة الشر والافساد منفذيين مخططات اعداء الاسلام يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان الشهري ومن على شاكلته جبنا يختبون في الكهووف ويغررون بالجهاهل هم شر قتلى تحت اديم السماء اجر لمن قتلهم او قتلوه جهادهم واجب هم والحوثيين
      5 سنوات    
    • 3)
      د.عبدالله عبيد الله يعين اللي يدفعوا..الرجل هذا..من واقع الإعلانات الرسمية الحكومية..قتل أكثر من ثلاث مرات..يبدوا أن الدفع..ممتاز..والمال الحرام يذهب وأهله معه.صدق رسول الله.
      5 سنوات    
    • 4) » اصحاب محمد
      من نبوس الارض من تحت اقدامهم قد قالوا على الرسول ساحر ومجنون وغيره وغيره... المنافقين في المدينة في كل مكان وزمان قاتلهم الله لاغرابة انهم في الدرك الاسفل من النار.. ياما تعب النبي منهم وفرقوا وثبطوا المسلمين على مدار التاريخ (وتعرفهم في لحن القول) كالتعليقات الموجودة هنا. اللي رضوا يجلسوا مع الخوالف واثاقلوا في الارض مش من حقهم ينطقوا نص كلمة بلقوفهم النتنة ..(هم العدو فاحذرهم)
      5 سنوات    
    • 5) » اللهم انصر انصار شريعتك
      ابو عمر السعدي الله معك يا شيخ ..
      5 سنوات    
    • 6) » حسبنا الله ونعم الوكيل
      ابو احمد الشهري لا اله الا الله ما هذا الي يجري ؟ ها الي ترونه امامكم كان شاذا وصاحب سوابق وعندما كنا في المملكة نقول له ماهذا التحول ؟ يجيب من تاب تاب الله عليه ولكنه الى الان يعاني من عقددة الماضي ويضن انه يخدم الاسلام والمسلمين من خلال القتل وممارسة الارهاب حسبنا الله ونعم الوكيل لقد كان اسم الدلع قبل ان يتوب شوشو !! عشنا وشفنا يل شوشو .
      5 سنوات    
    • 7) » انهم افراد ضالون
      عبد اللطيف الرعيني المعلق رقم 4 راح بعييييييد بعيد ويمثل المافون القاتل الى اطهر البشر سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم انهم يستمتعون بالدمار وبخراب المدن ورؤية النار تلتهم الزرع والضرع ويتمتعون بالكساد الاقتصادي وجوع الناس ورب الكعبه انهم اعداء الاسلام وستحاربهم الارض والجبال ان عجز الرجال والنساء والاطفال لقد اعطوا مبررات لدخول امريكا وسيدمروا اليمن ان لم يتم تدميرهم في مخابئهم بجبال حضرومت ولابين وشبوه انه فيئة ضاله خارجة عن الاسلام
      5 سنوات    
    • 8) » من لا خير في اهله - لاخير بالناس
      بدر الشرعبي ماذا تفقه بالدين عشان تصرح بجواز اقتحام السفاره --
      لو تفقه شي بالدين كان سويت خير لبلدك اولا وبعدين تعال اليمن -
      5 سنوات    
    • 9) » قال:انسحبنا حفاظا على دماء المسلمين والممتلكات
      ليان السعودية نعم ماشاء الله عليكم واضح اهتمامكم بدماء المسلمين
      5 سنوات    
    • 10)
      من علامات يوم القيامة قال رسول الله - صلى الله عليه و سلم - :
      سيخرج في آخر الزمان قوم أحداث الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) رواه البخاري ومسلم.
      4 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 11)
      alawathi ل رسول الله - صلى الله عليه و سلم - :
      سيخرج في آخر الزمان قوم أحداث الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة )) رواه البخاري ومسلم.
      4 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 12) » الله ينصركم يا انصار الشريعه علا كل خبيث
      ابو العباس حسين ناصر الكازمي ابين المحفد والله انهم ماخرجو ال لنصرة الدين نعم انهم حكموا في جعار وزنجبار حكم الاسلام لاني رايت بعيني اشرع عيب تسبهم الجان وعبدالطيف السيد ليش خرجو من اجل الفلوس لنهم هم الي سرقو المرفق الحكوميه وبعدين يراد اطلق احد القتله من سجن انصار الشريعه لانها قتل واحد زبيدي ولكان اعدمها امام الناس ثم خرج عبدالطيف يريد اخرجهم ومعه 30مسلح لاكان لم يصمد حتى المغرب معهم وقتلو 5من اصحاب السيد واسرو 6 ثم هرب الى لودر حتى انسحابو من جعار وزنجبار بكل اسلحتهم ثم قال الجيش طهرنا جعار وزنجبار علا مرسل مارب برس انينزل الى جعار وزنجبار ويتاكد بنفسه هذ الكلام الحق انشاء الله
      4 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 13) » تباللقتله باسم دين محمد
      الغيماني عليهم لعنة لله والناس اجمعين شوية امراض وشاذين يقول لي اتو لنصرة الاسلام اي اسلام هذا ايها الاوغاد الحاقدون ؟ تبا لكم ولمن معكم فوالله انكم مجرمون
      4 سنوات و 11 شهراً و 30 يوماً    
    • 14) » قسماً أن قتال مثل هذا الثهري المأفون وأمثاله الذين يستمتعون بقبل كل شيءفرض على كل من واتته الفرصة لقتالهم
      محاهد هؤلاء أعداء الحياة يجب مسحهم من على وجه الأرض . لم تنفع معهم الإرشادات والنصائح والإهتداء بكتاب الله وسنته . هم أمراض معقدون كارهون للكل وللوطن . فماذا ينفع معهم . إتبعوا أهوائهم فزلوا في مذهب الشيطان . قاتلهم الله
      4 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 15) » انهم علا الحق الله ينصرهم وانهم علا ابطل الله يا هلكم هذ ادعاء المسلمين عيب اسب
      حسين ناصر الفضلي عدن ابين اقول لمان يسب لا انصار الشريعه عيب لانهم اخوانن عيب الكلام الي ماله اي داعي يرقم 13 وقم 14 الكازمي 12يعرفهم اكثر منكم كلكم هو من ابناء ابين وهم عندهم في مناطقهم اولان علينا ان يغير هذ الحكومه الموتمر واصلاح الي بعوا اسياده اليمنيه لامريكاء وبعدين القاعده بترحل الى سوريا لانهم الان سوف تفتح الحدود مع اسرايل لان بشار الخنزر كان هو والجيش السوري الكافر حمي اليهواد لمدة 40عام واليوم الجيش السوري الاسدي الكافر يدمر المناطق فوق اهله قتل 50الف سوريا 250الف جرح حنى الان علا العلماء ان تجلس مع حكومة النفاق وتفنح لهم اسفر شوف كلهم سوف يذهبو الى الجهاد في سورياء وسوف يدمر جيش بشار الكافر
      4 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال