في تسجيل جديد بث على الانترنت
القاعدة تنفي مقتل الرجل الثاني في التنظيم في جزيرة العرب
مأرب برس ـ متابعات
الأحد 14 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 12 مساءً

نفى تنظيم القاعدة بجزيرة العرب فى اليمن ما تردد بشأن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب سعيد الشهرى، وأكد بيان للقاعدة، أنه لا صحة لهذه الأنباء، مشيراً إلى أن سعيد الشهرى المكنى بـ" أبو سفيان الأزدى" لم يقتل وما زال على قيد الحياة.

وكشف التنظيم، فى تسجيل مصور، أن الأنباء التى كانت قد تحدثت فى التاسع من شهر سبتمبر الماضى عن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب سعيد الشهرى لا صحة لها وأنه لم يقتل وما زال على قيد الحياة.

وأظهر التسجيل أن شخصاً أخر من عناصر القاعدة يدعى "أبو محمد الشهرى" هو الذى قتل فى إحدى الغارات الأمريكية وليس "أبو سفيان الأزدى".

وأوردت القاعدة، وفقا للبيان، أسماء 19 عنصراً من أعضاء تنظيم القاعدة الذين قتلوا فى ثلاث غارات نفذتها طائرات أمريكية من دون طيار فى محافظات مأرب وشبوة وحضرموت.

وأوضح بيان القاعدة أن وزارة الداخلية أعلنت فى 14 مايو الماضى قائمة بأسماء 16 شخصاً، قالت إنهم من عناصر القاعدة قتلوا بغارتين جويتين قبل يومين من ذلك التاريخ فى محافظتى مأرب وشبوة من بينهم ستة أشخاص لقوا مصرعهم فى غارة جوية فى منطقة حصون آل جلال بمديرية الوادى بمحافظة مأرب.

وأشار البيان إلى أن معلومات وزارة الداخلية لم تكن دقيقة فى مجملها إذ أن أربعة من بين أسماء القتلى التى أعلنتها لم تكن صحيحة بالإضافة إلى أنها لم تذكر اسمى اثنين قالت إنهما يحملان الجنسية السعودية أحدهما تبين فى التسجيل الذى نشرته القاعدة أنه "أبو محمد النجدى".

وكان وزير الداخلية اليمنى اللواء عبد القادر قحطان، شكك فى صحة المعلومات التى تحدثت عن مقتل نائب زعيم جناح تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب السعودى سعيد الشهرى.

وقال وزير الداخلية قحطان فى تصريحات صحيفة إنه ليس لديه المعلومات الموثوقة عن مقتل الشهرى فى قصف للطيران اليمنى على مواقع لتنظيم القاعدة فى محافظة حضرموت.. مضيفا "إذا أردتم معرفة المعلومات فتابعوا موقع وزارة الدفاع اليمنية للتأكد من صحة الخبر ومصدره".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 10
    • 1) » سعيد الشهري الله يهديك ويردك الى طريق الحق
      ليان السعودية قال تعالى:((قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا))..شباب زي الورد راحوا ضحايا لهذاالفكر الضال الله يهديهم
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 2) » وبعدين بقاااااااااااا
      سمارت ون هو كانت الاسماء الاولى معروفة عشان نحتار ونتحرم على اللي قبليها

      الله

      بكره حنسمع عن ابو خلود اليمني او ابو ذر الحميداني

      ههههههههه اسهل حاجة بالزمن ده تصنع مجرم
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 3) » الى الذين يحسبون أنهم يحسنون صنعاً
      القباطي بشأن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة . هذا الذي بالصوره فرحان بشكله وينفي قلنا بطلوا الجهل والتخلف يمني يقتل يمني قلك جهاد ، عودوا الى قراكم ومدنكم واين حفظتم كم جزء حاولوا تعلموا الاطفال الدين وسماحته وكيف نبني مجتمع محافظ وسليم كما اراد الله ورسوله ص ،بدلا ما انتم في الجبال وكل واحد منكم يريد من كل اليمنيين ان يكونوا على شاكلته ، اعقلوا الله خلقنا وركبنا كما ارد مختلفين الشكل والتفكير ،ولا بد ان نتحاور ونسمع بعض ونخرج هذا البلد من ظلمات الجهل الى افق المحبه والتراحم ،.
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 4) » جهادكم في غير محلة
      العولقي المهاجر اوجة نداء الى كل اصحاب الفكر الضال اقول لهم عليكم مراجعة انفسكم والعودة الى جادت الصواب اناشدكم باللة ان تسلموا انفسكم للسلطات الامنية وبتسليم انفسكم سيكون في الاعتبار لانكم لن تجنوا من جهادكم المزعوم سواء الهزائم تلو الهزائم وعرف البسطاء حقيقتكم وهم اولائك الذين كنتم تستغلون مشاعرهم وعفويتهم عرفوا حقيقتكم وانضموا للجان الشعبية ودحروكم ايهاء المجرمون من كل من ابين وشبوة / وها انا اكتب اليكم هذة الحروف من البلاد التي دحرتكم وعلمتكم فن التظحية والفداء من ابطالها الاوفياء رجال الامن البواسل رجال عبداللة بن عبدالعزيز الحصن الحصين لبلاد الحرمين
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 5) » اللهم انصر المجاهدين
      الدهمي قال تعالئ @ الذين امنو يقاتلون في سبيل الله والذين كفرو يقاتلون في سبيل الطاغوت @
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 6) » على الاقل علي صالح ما جابش الامريكان مثل الخونة الاصلاحيين
      اللقاء المشترك جابلنا الاحتلال لعندنا رحم ايامك ياعلي صالح جنب الاصلاحيين بياعين الوطن

      على الاقل انت ماجبت الاجنبي الرومي الكافر يقاتل ابناء بلدك

      اما الاصلاحين جابو الامريكان ومعترفين ومقرين بعمالتهم لقتال ابنائهم وضربهم بالطيران الرومي الامريكي الكافر
      5 سنوات و شهر و 27 يوماً    
    • 7) » الله يحفضة من كل طائرة امريكية
      الله فوق كل معتدي الهم احفظ المجاهدين في جزيرة العرب وحقق مردهم في تحكيم شرع الله فهدي القوات الامريكية تريد الفساد في الارض اليمنية وقد ادخلها هذا الطا عوت
      5 سنوات و شهر و 27 يوماً    
    • 8) » الله يحفضة من كل طائرة امريكية
      الله فوق كل معتدي لية ما تطلعو التعليقات حق المجا هدين يا عملاء
      5 سنوات و شهر و 27 يوماً    
    • 9) » اللهم انصر المجاهدين
      ابو عمر السعدي اللهم انصر المجاهدين
      قال تعالئ @ الذين امنو يقاتلون في سبيل الله والذين كفرو يقاتلون في سبيل الطاغوت
      5 سنوات و شهر و 27 يوماً    
    • 10) » القاعده هم اهل الجهاد الاسلامي الحقيقي وانا احترمهم
      الشيخ علي بن صالح العولقي شبوه وادي رافض نعم والله اني اعرف اصحاب القاعده هم يردون شرع الله انيحكم في الجزيره العربيه كامل فهم يعشو حياة في الجبال والصحره والشعاب هم اسود الاسلام نعم لقد حلو مشاكل كبيره عندنا في شبوه لماذ يسبهم بعض الناس لانه ميعرفهم ولا جلس معهم ولاراء كيف يعملون الناس انهم احسن الناس عيب علكم يامن تسبهم هم اهل حق
      5 سنوات و شهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال