زوجان تونسيان يهربان الكوكايين في بطن رضيعهما الميت
مأرب برس
الجمعة 02 فبراير-شباط 2007 الساعة 08 مساءً

تمكنت الجمارك التونسية من احباط ادخال نحو خمسة كيلوغرامات من الكوكايين الخام الى البلاد عبر مطار تونس - قرطاج الدولي في محاولة تهريب فريدة من نوعها. وبحسب صحيفة "الصريح" التونسية، فإن عملية التهريب هذه نفذها زوجان تونسيان يحملان الجنسية الايطالية، حيث عمدا الى شق بطن رضيعهما الميت ووضعا كمية من الكوكايين فيه لتهريبها الى تونس.

وقالت الصحيف ان الزوجين المذكورين تمكنا من تجاوز الاجراءات الامنية الايطالية المعمول بها في المطارات، ولكن عندما وصلا اخيرا الى مطار تونس - قرطاج الدولي وقعا في قبضة رجال الجمارك وشرطة الحدود التونسية.

واشارت الى ان اكتشاف امر الزوجين المهربين تم صدفة، ذلك انه لا يخطر على بال احد ان تعمد ام الى حمل رضيعها الميت في احضانها وبداخل بطنه كمية من المخدرات.

واوضحت ان احدى العاملات في الجمارك التونسية تقدمت من هذه الام لمداعبة رضيعها، ولكن عندما لمسته شعرت ببرودة غريبة، فحاولت التمعن في وجه الرضيع حيث لاحظت ان اللون الازرق يطغى عليه، عندها تاكدت ان الرضيع ميت، فسارعت الى توقيف الام والاب.

واضافت انه بالتثبت من حالة الرضيع لوحظ ان بطنه قد خيط بعناية، وبفتحه عثر بداخله على نحو خمسة كيلو غرامات من الكوكايين الخام، عندها تم اعتقال المهربين، وتكفلت السلطات المعنية بمتابعة التحقيق لمعرفة ما اذا كان الزوجان حاولا استغلال موت طبيعي لرضيعهما لتهريب هذه المخدرات، ام انهما قتلا رضيعهما لتهريب المخدرات داخل بطنه.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال