مأرب: الزايدي يحث أبناء المحافظة على التوجه الى صناديق الاقتراع يوم 21 فبراير
مأرب برس - وليد الراجحي
السبت 18 فبراير-شباط 2012 الساعة 05 مساءً
 
 

شهدت مديرية صرواح بمحافظة مأرب،أمس الجمعة ، مهرجانا جماهيريا حضره العديد من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والقبلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى ووجهاء المديرية دعما للمرشح الرئاسي التوافقي عبدربه منصور هادي.

وتوافدت جموع المواطنين من مختلف مديريات الدائرة 279 ،إلى ساحة المهرجان برقصات وأهازيج شعبية تدعو لإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ودعا صالح حسن الضماء أبناء المديرية الى "المشاركة في صنع التحولات السياسية من خلال النهج الديمقراطي الذي يحصن البلاد، والانطلاق نحو المشروع الحضاري الكبير وهو الوطن وترك المشاريع الضيقة ضمن الماضي".

وأكد مدير مديرية صرواح عبدالله علي الطاهري على ان "الاتفاق هو المخرج الوحيد للبلد الى بر الامان وان 21فبراير هو اللبنة الأولى نحو المستقبل وترسيخ النهج الديمقراطي املاً ان يستمر جميع الاطراف في وفاق". ودعا الشيخ محمد احمد الزايدي عضو المجلس الوطني الجميع "أن يكونوا عند مستوى المسؤولية للدفع بالجماهير الى التصويت في الـ 21 من فبراير إكراما لتوافق اليمنيين".

ودعا الشيخ مبارك الشليف في كلمة الاحزاب الجماهير الى الاصطفاف في خندق الوطن وترك التخندق خلف أي مسميات للحفاظ على الوطن موحداً يسوده الامن والاستقرار والحياة الكريمة في ظل تنمية شاملة في كافة المجالات.

 وفي كلمة اللجنة الاشرافية على الانتخابات في المحافظة دعا سعود اليوسفي رئيس اللجنة ، الى التلاحم بين افراد القوى السياسية من اجل انجاح عملية التحول الديمقراطي، و أشار اليوسفي الى حرص كل اليمنيين على الوطن فمنهم من انتهج نهج الثورة واخر رأى ان الحوار طريق للتغيير.

وتحدث ممثل مرشح التوافق الوطني، العقيد الركن ناجي بن علي الزايدي عن ضرورة الاحتشاد يوم 21 فبراير في مراكز الاقتراع ليترجموا مفهوم التوافق معتبرا ذلك اليوم يوماً مفصلياً في تاريخ اليمن واليمنيين.

 وحث الزايدي ابناء محافظة مأرب على انجاح الانتخابات باعتبارهم منبع الشورى والديمقراطية.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال