شرطي إيطاليا يتهم برلسكوني باستغلال مبارك لتقنين وضع عشيقته روبي
مارب برس -
الأربعاء 15 فبراير-شباط 2012 الساعة 01 صباحاً
 
كشفت تقارير اعلامية عن إضطرار رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيليفو برلسكوني ،إلى حيلة وجود علاقة قرابة تربط الرئيس المصري السابق حسنس مبارك بإحدى عشيقاته القاصرات لتقنين وضع إقامتها بإيطاليا. 

وقال رجل شرطة إيطالي إن برلسكوني "لجأ إلى حيلة وجود علاقة قرابة بين مبارك، والمغربية كريمة المحروج (روبي)، التي يتهم برلسكوني بممارسة الجنس معها كقاصر مقابل اغراءآت مالية، حينما كانت في سن 17 م العمر، وأشار الشرطي إلى أن الاستغلال تمثل في بحث برلسكوني لطريقة تقنين وضع إقامتها في إيطاليا لتسهيل التواصل معها.

وادلى الشرطي الايطالي- إرميس كافارو- بتصريحاته هذه في اطار شهادته أمام محكمة ميلانو في قضية اتهام برلسكوني بدفع أموال لكريمة المحروق - الشهيرة باسم روبي سارقة القلوب- مقابل ممارسة الجنس عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وهو ما يجرمه القانون الإيطالي.

وحسب موقع "ام بي سي نت" فقد استمعت المحكمة لشهادة الشرطى كاسّارو الذي حقق مع روبي ليلة السابع والعشرين من مايو/أيار العام الماضي في مركز الشرطة بميلانو، والذي قال إن الفتاة "قالت لي إنها ليست قريبة لمبارك"، وأضاف أنها "سخرت قائلة كيف يمكن لمغربية أن تحمل أوراق هوية مصرية".

قال الضابط كاسارو إن "روبي قالت لي إنها تلقت طلبات حول إقامة علاقة جنسية من سيلفيو برلوسكوني خلال حفل في فيلا سان مارتينو؛ حيث قابلت هناك لي لي مورا (مكتشف النجوم وصديق رئيس الوزراء السابق)".

أضاف كاسارو أن روبي قالت له "لقد أردت أن أغادر الحفل، لكن برلسكوني كان سيندهش إذا انسحبت، وفي النهاية طلب رئيس الوزراء تسليمي 15 ألف يورو"، مبررة بذلك المبلغ الذي كان بحوزتها.

وتابع روايته لبعض ما حكته له الفتاة حول أن "مورا هو من اصطحبها لفيلا برلسكوني، وأن الأخير لم يكن يعلم أنها قاصر بينما كان مورا يعلم ذلك".

كما أشار كافارو إلى أن روبي تفاخرت عام 2010م بأن برلسكوني سيساعدها على الالتحاق بوحدة "كارابينيري" في الشرطة الإيطالية.

وقال كافارو للمحكمة إنه وزميلًا له ألقيا القبض على روبي في 27 مارس/آذار 2010م في ميلانو، بعدما اتهمتها شريكتها في السكن بسرقتها.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن كافارو القول: "إن روبي أخبرتني بأنها تريد الالتحاق بوحدة كارابينيري، وعندما أبلغتها بأنها لن تتمكن من ذلك… ردت بأن سيلفيو سيستخرج لها الوثائق اللازمة".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » اللهم ارحمنا
      هل يعقل ان يصل العرب الملسلمين الى هذا الحد من الدياثة ..... هل تريد المنظمات الحقوقية أن يكون ابناءنا هكذا ............... والله انا سنحاربكم يارعاة الانفتاح بحد سيوفنا لعنت الله عليكم وعلى من والاكم وعلى كل يمني لايغار على عرضة
      5 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال