قتلى وجرحى في مواجهات دامية
حجة: الحوثيون يتوسعون غربا في مديرية كشر، ويفتحون جبهة جديدة في بني مالك، ومشايخ المديرية يوقعون وثيقة التصدي للتمدد الحوثي
مأرب برس/ خاص
الجمعة 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 الساعة 05 مساءً
 
  

أكدت مصادر محلية في محافظة حجة، بأن مشايخ مديرية كشر عقدوا اجتماعا موسعا للوقوف أمام المستجدات في المديرية جراء المواجهات الدامية التي شهدتها منطقة عاهم، بين قبائل المديرية والحوثيين، خلال الأيام الماضية.

وفي الوقت الذي استنكر فيه المشايخ المجتمعون عمليات التوسع التي يمارسها الحوثيون في المديرية، توسع الحوثيون غربا، وفتحوا جبهة جديدة في بني مالك، وقاموا بإطلاق النار على عدد من المواطنين ما أدى إلى مقتل مواطن، وجرح 2 آخرين، فيما قتل من الحوثيين 4 أشخاص، وجرح آخران، الأمر الذي دفع مشايخ المديرية إلى التوجه للمنطقة، في ظل أنباء عن فرض حصار على الحوثيين فيها.

واستنكر مشايخ المديرية الاعتداءات التي تعرضت لها بعض المنشآت، بكافة أنواع الأسلحة، وإرهاب المواطنين في منازلهم، وقالت المصادر لـ«مأرب برس» بأن مشايخ المديرية أصدروا وثيقة، تعاهدوا فيها على حماية المديرية من أي عدوان أو استهداف من قبل أي جهة كانت، من شأنها إثارة الفوضى، وإقلال السكينة العامة، وتوعدوا بالتصدي لكل من يحاول جر المديرية إلى الصراعات والفوضى.

كما حذر المشايخ الحوثيين من الاستفزازات المتكررة لهم، والاعتداء على منطقة عاهم، ومحاولة توسعهم في المديرية، مؤكدين بأن تجاوز منطقة عاهم يعتبر خطا أحمر، مطالبين الحوثيين بالرجوع إلى أماكنهم التي كانوا فيها قبل اندلاع المواجهات، مؤكدين رفضهم لأي تمدد أو توسع للحوثيين.

كما استنكر المشايخ المجتمعون الخروقات المتكررة من قبل الحوثيين، رغم وجود هدنة بين الطرفين، وأدانوا الاستفزازات للمواطنين والاعتداء عليهم ومنعهم ن التسوق والخروج من منازلهم.

وأكدت المصادر بأن المشايخ شكلوا لجنة لمتابعة القرارات والتوصيات التي خرج بها المشايخ والتواصل مع الحوثيين للخروج من عاهم.

وأشارت المصادر إلى أن الهدنة بين القائل والحوثيين لا زالت مستمرة رغم وجود خروقات، حيث قام الحوثيون بضرب دار القرآن الكريم في عاهم بالمدفعية وقصفوا جامع الدار بمختلف أنواع الأسلحة، وأكد شهود عيان بأن الحوثيين يمتلكون أسلحة يعتقد بأنها تابعة للحرس الجمهوري، ومنها سيارة «حميضة»، وهمر.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 48
    • 1) » السبب عفاش
      خالد المسني هؤلا الروافض من مخالفات عفاش المجرم الذي زرع العنصريه والمذهبيه والثارات ويمدكل طرف ضد الاخربالمال والسلاح.
      6 سنوات و أسبوع و يومين 7 5   
    • 2) » لا حل مع الحوثيين
      يا اهل اليمن لا حل مع الحوثيين الا المقاومة تجهزوا لحرب طويله دربوا أبنائكم على الحروب المنظمة وسيطروا على المناطق الاستراتيجية
      مثل المرتفعات والطرق
      وليتم تنظيم جمعية تظم جميع المناطق المجاورة للحوثيين وضرب حصار عليهم وحصار مصادر اسلحتهم ومصادر تمويلهم
      لتكن الحرب عليهم حرب استراتيجية وخطط مدروسة طويلة المدى
      وليتم خوض استنزاف معهم على المدى القصير
      ليبدأ العمل الحقيقي فورا وليعتبر اهل باقي المناطق فقد اصبح الامر بين
      وليخساء من يقول انه يمكن التعايش معهم
      فقد جربوا وهم الان يحكمون صعده فانظروا ماذا سيفعلون بكم
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 5   
    • 3) » بعد عفاش يا حوثي
      يمني محايد هؤلاء من طعننا من الخلف اذناب المجوس
      يريدون استغلال الثورة لمصالح مولاهم الخميني
      لكن سنكون لهم صد بمجرد ان نسقط العائلة الشيطانية العفاشية
      6 سنوات و أسبوع و يومين 7 5   
    • 4)
      يااهل اليمن اتحدوا مع الحوثيين والله انهم مع الحق و حكمهم حق ومذهبهم حق
      6 سنوات و أسبوع و يومين 7 7   
    • 5)
      ابن اليمن الحوثيين زيدية وهذة اللغة تدفع المعتدلين من الزيدية الى الانظمام اليهم
      6 سنوات و أسبوع و يومين 2 7   
    • 6) » باعها عفاش
      عبادي معلومات مؤكدة عن تسليم علي عفاش لميناء ميدي المطل على البحر الاحمر للحوثيين وموعدهم يوم الغدير للاحتفال به في الميناء يرجى النشر للاهمية
      6 سنوات و أسبوع و يومين 3 6   
    • 7) » الحوثيين بلاطجة النظام
      سبف بن ذي يزن صدقوني ان الحوثيين انقلبوا بلاطجة يعني الجهاد عليهم واجب
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 5   
    • 8) » انصار الله انتصار للحق
      ابن حجة ليش التدليس يا مارب برس تقول ان الحوثيين اطلقوا النار وقتل منهم 4 وفي الطرف الاخر 1 .. من يبداء بالهجوم هم من يقتلون وليس يُقتلون !!!!
      ثانيا الحديث عن وجود حوثيين وتصوير المسائلة قدوم حوثيين من صعدة لاقتحام المديريات وهذا مخالف للحقيقة لان الكثير من ابناء حجة تبنوا الافكار الحوثية واصبحوا حوثيين بمعنى ان من يقاتل في عاهم او كشر هم ابناء تلك المناطق
      ثالثا لولا قوة الافكار التي يتناها الحوثيين ما انتشرت بتلك السرعة وفي المقابل عقود على فكر السسلفية والاخوان المدعومة بالاموال لم تحصل لها اي استجابة من ابناء اليمن نتيجة لهشاشتها وارتباطها بالمال

      تحية لانصار الله في كل مكان
      6 سنوات و أسبوع و يومين 8 5   
    • 9) » رحمة الله علي جدي رسول الله واهل واصحابة ومن اتبع هداه
      الحسين يقول الحسين انهم فتنه مجوسية ونرجوا الله لهم ان يتوبوا ويعودا للصواب --- واليمن للجميع ومها اختلفنا بالافكار فلا داعي للقتل واستخدام السلاح--- وعلي الله الحساب ---
      مسالة الغدر معروفة والطعن من الخلف والولائات الضيقة المصلحية - عندما يتعلم الناس كيف يقراوان بانفسم لا كما يقال لهم وان يتفكرون با نفسهم هناك سوف يدركون الا عيب الفرس في الا سلام تعصب اعمي وحقد وجهل
      6 سنوات و أسبوع و يومين 6 4   
    • 10)
      العزاني هؤلاء يقتلون الشعب اليمني جنباً الى جنب مع عفاش
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4 7   
    • 11) » من كان يعبدالله فان الله حي لا يموت
      الحائر لقد كثرت الاتهامات المتبادلة ولكن علي صالح سيرحل فمن ضعف بضعفه وذهب بذهابه فهو الذي تلقى الدعم منه ومن بقي راسخا برسوخ جبال اليمن فهو الاصيل وغيره الزبد الذي يذهب جفاء قل تربصوا فانا معكم متربصون
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4    
    • 12) » عاشق الحريه
      عاشق الحريه نداء لمشائج حجه الباسله هبو لطرد هؤلاء المرتزقه نعم هم مرتزقه علي عفاش
      لاحداث الفتن والمشاكل فانتم اقوي واعرف بمحافظتكم
      فتحدوا ضدهؤلاء المرتزقه اعانكم الله ونصركم ووفقكم الي نصرة الثوره
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4 7   
    • 13) » صعدة
      اليوم عندي وبكره عنك ياقارا الخبر القتلى يمنيين والمنصر أيون والحوثي لعين غدار ومكار
      ينقض العهود قام بنقض كل اتفاقيه من الحروب الست
      ونقض اتفاقيه الجوف
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4 7   
    • 14) » ما شفتوا من الجمل الا اذنه هنا ليبيا
      ابراهيم الحمدي ذكر تقرير اخباري ليبي اليوم الجمعة أن اقتتالاً بأسلحة "آر. بي. جي" ورشاشات وبنادق "الكلاشينكوف" يجري بين ثوار مدينة الزاوية وثوار منطقة المايا الواقعة على بعد حوالي 27 كيلو متراً غربي العاصمة طرابلس.

      وقالت صحيفة "قورينا الجديدة" الليبية إن "الاقتتال بدأ منذ مساء الخميس حوالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، وذلك لأجل السيطرة على معسكر الـ"27” وهو المقر السابق للواء المعزز "32” التابع لكتيبة خميس نجل العقيد معمر القذافي"."
      6 سنوات و أسبوع و يومين 1   
    • 15) » ما شفتوا من الجمل الا اذنه هنا ليبيا
      ابراهيم الحمدي وقال شهود عيان للصحيفة إن الاقتتال مازال مستمراً حتى هذه اللحظة، وإن هناك أصوات أسلحة ثقيلة يعتقد أنها أصوات مدافع يسمع دويها في أرجاء منطقة المايا والمناطق المحيطة بها، وأضافوا أن المواطنين يعيشون حالة من الفزع نتيجة الاقتتال.
      ورجح بعض شهود العيان أن الاقتتال قد يكون بسبب رغبة ثوار الزاوية في ضم المعسكر إلى غابة "جودايم" القريبة من المدينة ليكون متنزهاً، الأمر الذي يرفضه ثوار منطقة المايا، بحسب الصحيفة.
      وذكر شهود آخرون أن الاقتتال أسفر عن سقوط جرحى فيما لم يتسن معرفة ما إذا كان هناك قتلى
      6 سنوات و أسبوع و يومين 3   
    • 16) » الله اكبر الموت لأمريكا النصر للإسلام
      يمني حر ياسلام على شعار كذب ودجل الموت لأمريكا وهم يقتلون ابناء اليمن وينصرون حقدهم الدفين وجهلهم البغيض نقول لهم لا تلعبوا بالنار يأزلام علي صالح وهو شعارهم الحقيقي الخيمني وعلي أكبر الموت للمخالفين النصر للمجرمين
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4 7   
    • 17) » بين فكرين
      عارف الشميري الى متى الكذب والتدليس معروف تاريخيا ان تلك المناطق زيدية وكانت معرضة للتهميش والغزو الثقافي الوهابي المدعوم بسخاء من دول الخليج وليس لوجه الله طبعا بل لزراعة الفتن في اليمن وكان التركيز على المناطق الزيدية اكثر من مناطقنا الشافعية بسبب الجوار الجغرافي وخطورة الفكر الزيدي على الحكام لانه يدعو الى الثورة و الخروج على الظلمة
      الآن الصراع تصحيح للوضع وهو صراع بين قوة اصيلة صاحبة فكر اصيل وارض وتاريخ نفضت عن كاهلها عقود من المؤامرة والتهميش ودفعت ثمن ذلك من دماء ابنائها
      والقوى الاخرى دخيلة جديدة انتهازية تنتظر الدعم من الخارج وترفع شعارات طائفية ومذهبية وتعتمد الكذب والترويج للشاعات معتمدة على البتردولار الذي اذا انقطع تلاشت
      فبالله عليكم من سينتصر بدون طائفية ومذهبية فارغة
      6 سنوات و أسبوع و يومين 6 2   
    • 18)
      عارف اعرف ان الفكر الحوثي تبناه ابناء المنطقة ولكن الاعيب عفاش الدنيئة الان بدا الاصلاح والوهابيين السلفيين يتبنوها بالكذب والتدليس لانهم ساركوه ثلاثا وثلاثين عام في ظلم الناس وقهرهم وهذه الحقيقة عرفها الناس فاخذو يصححون قراراتهم والان بدا الاصلاح والوهابيين يخافون من انتشار هذ الفكر بعدما قضوا سنين وبذلو الاموال الطائلة من اجل كسب الناس ولكن دون جدوي ففوجئو بالحوثيين ينتشرون بين الناس انتشار النار فيما تحرقه
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 1   
    • 19) » مأرب برس ينتهج اسلوب النظام السابق في الكذب
      أبو محمد مأرب برس ينتهج اسلوب النظام السابق في الكذب ، لقد سأم الشعب اليمني كذبكم أتركوا الحوثيون وواجهوا من يقصف اليمنيين في ارحب وتعز ، هناك لازال يوجد مجرمون متسترون باسم الثورة وجهوا سهامكم نحوهم يا مارب برس
      بدلا من اثارة النعرات الطائفية والمذهبية.
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 2   
    • 20) » الحوثي افضل من عفاش
      مواطن من المحافظة نخبركم ونعلمكم اننا من هذه اللحظة كلنا حوثيين وليذهب عفاش والبلاطجة الى الجحيم الحوثي اشرف وارجل من عفاش ومن معاه
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 2   
    • 21)
      أبو عاصم الهمداني هؤاء الحوثيون الخباث ليس لهم وطنية ولا يهمهم اليمن ولا مصلحة اليمن، فما فائدة فتح جبهات قتال لأبناء اليمن في وقت يحتاج فيه الشعب اليمن لتوحيد جهوده لإسقاط النظام الظالم الغاشم، ولكن مصالح الحوثي الضيقة في نشر مذهبه الخبيث، وولاءه لأسيادة المجوس في إيران هو الذي يجعله يشن هجماته في صدور أبناء اليمن.
      6 سنوات و أسبوع و يومين 1 4   
    • 22) » يكفي انهم اخروا الثوره الحوثين
      محمد عكروت الا يكفي انهم اخروا الثوره ما ذا نتضر منهم الا يكفي نطردهم من السحات و الله انهم امن قومي هم اعوان علي عفاش نريد در بقوه من قبل قبايل حجه و الجوف
      6 سنوات و أسبوع و يومين 2 4   
    • 23) » سيتحمل أمين القدمي ..
      يمني حر أمين القدمي .. الأمن العام للمجلس المحلي لمحافظة حجة هو المسئول المباشر في تسليم إدارات المديريات إلى الحوثيين ،، بحيث أنه يتم التنسيق معهم وحثهم على الانتشار في المحافظة..
      أما مديرية كشر فالمشائخ ومندوبهم البكري جميعهم يتحملون المسئولية الكاملة عن أمن واستقرار المديرية..
      6 سنوات و أسبوع و يومين 1 5   
    • 24) » الحوثية والمقدس عند غيرهم
      ابو عبد العليم عند ما يصل الحوثيون منقطة تكون اول اممارسة سيئة كفرهم السأ الاعتد علا الموا طنين الاعتد علا المسا جد ثم من يحملون القران ثم من يعضمون الصحا بة هذه التربية المعبر عنها من خلال العدا للقران واهله وللمسجد ورواده للموروث النبوي وحا مليه تنم عن عدا هو في الاصل للا سلام لا كنه يحور كي يخرج علينا بعض المغمضة اعينهم فيقول نحن مسلمون اخوا ن وعندهم القرا ن با طل وعندهم احسن منه هنا ك عند من يريدون تسميته والسجد لا يخرب والتعليل لا بد يكن حسينية لا ن المسجد
      مش تما م عند التشيع الصفوي والصحا بي غير عدل لا نهم يريدون السنة اللتي كتوها هم لا تلك المنقولة الينا عن رسوله عليه الصلاة والسلام قد يتهيب غير المسلم ان يقصف مسجدا او مدرسة تحفيض لا كن ها ولا مذ هبهم يتسع للعدوان علا كل شيئ حتى غزو النا س المسلمين واستبا حة دما ئهم لا نهم مش مسلمين مدولرين وبا العلا مة الصفوية
      يا حوثي ستدفع ثمن هذه التجا وزاة
      6 سنوات و أسبوع و يومين 1 4   
    • 25) » الجهاد واجب
      المبين أن الجهاد ضد الحوثيين أنصار الشيطان هو من أوجب الواجبات لردعهم وردهم عن البلاد وابعاد كفرهم عن العباد ، ولأن نلقى الله شهداء خيرٌ لنا من حياة يوم واحد في ظل هؤلاء الكفار أذناب المجوس عليهم لعنة الله . ووالله أن أسرتنا وأقاربنا من الزيديةونحن نبرأ إلى الله من هؤلاء الكفار .
      6 سنوات و أسبوع و يومين 1 4   
    • 26) » افضل تعليق لعارف الشميري وهوهو
      متفرج الى متى الكذب والتدليس معروف تاريخيا ان تلك المناطق زيدية وكانت معرضة للتهميش والغزو الثقافي الوهابي المدعوم بسخاء من دول الخليج وليس لوجه الله طبعا بل لزراعة الفتن في اليمن وكان التركيز على المناطق الزيدية اكثر من مناطقنا الشافعية بسبب الجوار الجغرافي وخطورة الفكر الزيدي على الحكام لانه يدعو الى الثورة و الخروج على الظلمة
      الآن الصراع تصحيح للوضع وهو صراع بين قوة اصيلة صاحبة فكر اصيل وارض وتاريخ نفضت عن كاهلها عقود من المؤامرة والتهميش ودفعت ثمن ذلك من دماء ابنائها
      والقوى الاخرى دخيلة جديدة انتهازية تنتظر الدعم من الخارج وترفع شعارات طائفية ومذهبية وتعتمد الكذب والترويج للشاعات معتمدة على البتردولار الذي اذا انقطع تلاشت
      فبالله عليكم من سينتصر بدون طائفية ومذهبية فارغة
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5 1   
    • 27) » الحوثيون أعداء الله
      المبين إن سبب تأخير النصر للثورة هو وجودة هذه الفئة الفاجرة بين الثوار، ونعلم أنهم مدعومين من الأمن القومي، والدليل أنه لم يقتل من أول الثورة حوثي واحد ،ونناشد جميع الثوار بإخراج هذه الفئة الخبيثة من بينهم وسيأتي النصر بإذن الله ، وسيندحر عفاش وأذنابه الحوثيون .
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4   
    • 28) » ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
      امين الورفي الى متى سنظل حمقى وسذج لقد خاض النظام بقيادة علي صالح وعلي محسن ورموزالاصلاح حرب ضالمة ضد الحوثيين وابناء صعدة اكثر من ست سنوات وسخر النظام كل امكانيات الدولة ومقدراتها لقتل اخوانناوهم يمنيون ومسلمون ولم يكتفي النظام بذلك بل عمل على اخراس وكبت واعتقال كل الاصوات التي تستنكر هذا الظلم حتى ان الناس يخافون من ان ينطقوا حتى كلمة حوثي فسكت الناس كلهم وتركوا اهلنا في صعدة يقتلون بدون اي ذنب ولم يكتفي النظام بذلك بل قام بطلب مساعدات مالية وعسكرية من امريكا ومن السعودية وقامت هذة الدول بحرب لوجستية حقيقية ضد اهل صعدة بلو سخروا القوات البرية والجوية اليمنية والسعودية في حرب تطهير شاملة على صعدة والناس يسكتون لكن يابى الله الا ان يحق الحق هاهم الان في امان ونحن نضرب الى داخل بيوتنا في صنعاء وارحب وابين وتعز ومختلف المحافظات من كان يتوقع هذا ((قفوا ايها اليمنيين مع انفسكم لحظة وسترون الحقيقة واضحة)
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5    
    • 29) » الى الاخوان اهل السنة والجماعة
      الكبسي الى اهل السنه الاشاوس يامن تدعون اتباع سنة النبي الاعظم صلى الله عليه واله وسلم
      لماذا هذه اللغة الهابطة التي تتكلمون بها
      لماذادائماتتهمون الزيدية والحوثيون بالمجوسية والروافض و و و
      لماذاكل هذاالكره لاخوانكم من المسلمين الذين
      لايوافقوكم الرأي
      لماذالاتقارعوهم الحجة بالحجة بعيدا عن الهمز واللمز
      لماذالاتلتفتون الى العدو الحقيقي للاسلام وتتركوا هذه الاختلافات لله يحكم بيننا وبينكم
      لماذاتكرهون الصرخة على اليهودوالنصارى
      لماذاتوالون حكاماعملاءموالون لليهود والنصارى
      لماذاتدفنون رؤسكم في التراب عمايجري في فلسطين وتقيمون الدنياولاتطرحوها على اتفه الاسباب وعلى القضاياغير الخلافية بين السنة والشيعة
      لماذادائما تشغلون منابركم وفضائياتكم للقدح باخوانكم سواءا الزيدية اوحتى الاثنى عشرية
      هل انتم على ثقة بانكم على السراط المستقيم وغيركم على الظلال وكانكم اتخذتم عندالله عهدا بان الجنة لايدخلهاالامن كان سنياومحرمة على غيركم من الاتقياء والعباد والزهاد والصالحون والشهداء ممن ليسواوهابية اوسلفية ؟؟؟؟؟؟؟؟
      فالله الله ان كان هذا اعتقادكم
      فوالله ان من يعتقد هذا لبعيد كل البعد عن العقيدة والاسلام
      فاصحوا ياخواني فلن يدخل الجنة من كان في قلبه ذرة من نفاق ( ومايلقاها الى الذين صبروا ومايلقاها الى ذوحظ عظيم)
      نسال الله لنا ولكم الهداية والتوفيق انه على مايشاء قدير
      وان نترك المسائل الخلافية الى ان يجمع الله قلوب علماء هذه الامة على قلب رجل واحد ويوحدصفنا على عدونا
      6 سنوات و أسبوع و يومين 6    
    • 30) » عاشق الحريه
      عاشق الحريه نداء عاجل
      لاحرار العالم: دماء أبناء تعز الا تحرك فيكم ساكن أيها اليمنيون... مقارم نساء تعز الا تحرك فيكم شيء أيها القبائل اليمنية .. أشلاء تعز الا تحرك ضمائركم يا لقاء مشترك... قتل النساء في الشوارع وأثناء الصلاة ألا تحرك فيكم ساكن أيها الشعوب الإسلامية.. تقطف رؤؤس الشباب قطفا في بيوتهم وتمزق أشلاء ولم ينطق مجلس الخليج النائم بشيء ...... ووكذلك جامعة الخراب العربية ... الا تحرك فيكم شيء ما لذي يبقى بعد هذا أنتوسل لليهود لينقذونا هل النصارى الين قلوب منكم ما الذي جرى أف لكم جميعا سحقا لكم أيها العريبة عريبة لا يسون حتى حفنة تراب عرب مثل الأصنام وجلادين منتزعة الرحمة من قلوبهم ولكن
      6 سنوات و أسبوع و يومين 3    
    • 31) » الحسم الثوري
      محمد اللهم عليك بالمجرم علي عفاش وابنه احمد علي قاتل النساء والاطفال اللهم احرق قلبهما وفتت كبدهما وانزل عليهما صاعقة من السماء تشقهما الى شظايا صغيرة.
      6 سنوات و أسبوع و يومين 2    
    • 32) » الحوثيون هم الاصدق الحوثيون هم الحل
      إبن حجة الحوثيون هم البديل القادم لنظام عفاش وكل من تحالف معه لمدة 33سنة الحوثيون هم الامل لانقاذ اليمن من كل الكذابين والمرتزقة وعملاء السعودية
      6 سنوات و أسبوع و يومين 4 1   
    • 33)
      كل يوم كل يوم ، وأنا أزدات ثقة أن الحل مع الحوثيين هو السلاح ، هؤلاء قوم مكرة وغدارين ، ونحن في الطائفة الزيدية نستنكر تحدثهم باسمنا بل وندعوا الى استئصالهم.
      6 سنوات و أسبوع و يومين 5   
    • 34) » ايها الحوثيون لا يغرنكم وعد الشيطان صالح
      عبد العزيز الحسني نقول للحوثيين: كنا قد استبشرنا بكم خيرا عندما وضعتم السلاح وقررتم الالتحام بشعبكم ضد الطغيان والفساد، اكبرناكم يوم رفعتم مشروع اليمن الكبير.. والله اننا أحببناكم لكنكم عدتم الى مشروعكم الضيق الصغير..
      انتم واهمون جدا في محاولاتكم السيطرة على المناطق المجاورة لكم لأن القبائل عرفتكمم وخبرت زيف شعاراتكم ،، ماذا تريدون ان تكونوا امتدادا لايران في اليمن؟ ..
      واما وعد الرئيس لكم بتسليمكم بعض المحافظات فلأنه يريد استخدامكم في مشروعه التخريبي الرامي للدعم الخليجي والامريكي.. والله ان رجال اليمن لكم وله بالمرصاد.
      وسترون ماذا اعد لكم رجال قبائل اليمن
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 5   
    • 35) » ||| اللهم أخرج اليمن من هذة المحنه |||
      ||| ابو منير ||| ياشباب انتبهو لمارب برس بالذات في هذا الموضوع فهو يعمل بإقصى جهدة لبث الطائفيه والفرقه بين ابناء الوطن الواحد
      نحن لا نؤمن لا بالسنه او بالشيعه كلنا إخوة مسلمين نؤمن بالله رباً وبمحمد(ص) نبياً ورسولا
      انما الاصلاحيين فهم اصحاب مصالح ومن يقف امام محاولتهم لخطف السلطه فهو عدو لهم
      وشعارهم اذا لم تكن معي فأنت ظدي ثم يكفرونك ومن معك
      اللبيب ان يتنبه لذالك ولا ينجر للتعصب والمذهبيه
      شكراً للجميع.......

      الى كل السلفيين التكفيريين اعداء ثورة الشباب وارباب السلطة العملاء
      والى الاصلاحيين الوهابيين عملاء ال سعود مخربي الوطن ناهبي ثرواته المتأمرين على خيراته الطامعين في حكم اليمن والاستيلاء على ممتلكات الوطن الحبيب
      والى كل المعلقين المطبلين العملاء المأجورين ذو الاسطوانه المشروخه والذي يتغنوا بها كلما وجدوا موضوع فيه الحوثيين او الهاشميين او ال البيت
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 5    
    • 36) » علي يستخدم الحوثيين لينتقم من الثوار
      صنعاني هل تعلمو اخواني الخبر الاكيد و موثق ان القناصة في تعز وصنعاء هم حوثة يستخدمهم النظام لقتلنا في تعز وصنعاء لانهم يحلون دماءنا ويعتبروننا نواصب
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 5   
    • 37) » علي يستخدم الحوثيين لينتقم من الثوار
      صنعاني هل تعلمو اخواني الخبر الاكيد و موثق ان القناصة في تعز وصنعاء هم حوثة يستخدمهم النظام لقتلنا في تعز وصنعاء لانهم يحلون دماءنا ويعتبروننا نواصبب
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 1 5   
    • 38) » علي يستخدم الحوثيين لينتقم من الثوار
      صنعاني هل تعلمو اخواني الخبر الاكيد و موثق ان القناصة في تعز وصنعاء هم حوثة يستخدمهم النظام لقتلنا في تعز وصنعاء لانهم يحلون دماءنا ويعتبروننا نواصب منافقين
      حاقدين
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 1 5   
    • 39)
      عبدالكريم عبد الله القاضي يا إخوتنا نحن من أهل حجة ومن الزيدية أقول كلاما مختصرا ويجب على الجميع وعيه
      سوف لن أنتظر الدولة المدنية من أفواه بنادق الحوثيين
      ولن أنتظر الخلافة الإسلامية من أفواه بنادق الوهابيين من الإصلاح أو السلفيين
      الطرفان لديهم أخطاء واستهانة بالأرواح والدماء
      أدعو الطرفين إلى مزيد من التحلي بالمسؤولية الدينية أمام الله وما الذي يسوغ له قتل بعضهم
      اتقوا الله أيها الإخوة المواطنون
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 2    
    • 40) » مرك بر حوثي
      يمني غيور وحر لاحل مع الروافض الا القتل

      والله ثم والله ثم والله ان الحوثي مع علي صالح

      اقسم بالله العلي العظيم

      ان ابن خالي في الامن القومي وهو موظف في صعده وهو من مناصري عفاش وبنفس الوقت يدافع عن الحويثة

      وكان يشتغل في صعده امن قومي على الفرقة

      الخلاصة ان الحوثي متحالف مع علي صالح

      وهذا ما أكده هو شخصيا لي

      ولكن مازال اتباع علي صالح حمقى

      واذا اردتم ان تتأكدوا بأنفسكم

      طيب ليش التلفزيون اليمني لا يشتم ويسب الحوثيين كما يشتم الفرقة والاولاد الاحمر والاخوان المسلمين

      ولماذا لايتم ذكر الحوثيين المخربين المتمردين معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      غريب لماذا امام الجامع الكبير ( الرقيحي الحوثي )مع الرئيس وحتى المصلين في السبعين اكثرهم حوثيين
      حتى قتلة الشباب صدقوني حوثيين لانهم لايرحموا
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 1 5   
    • 41) » بدون كبر أو تكبر ،الحقيقة تقال
      الحوثيين هم ومن معاهم قولاً أو فعلاً أشرف ناس ، وهم راية اليمن البيضاء وهم من يحفظون القرآن قولاً وفعلاً ، وهم الذين بيضوا تاريخ اليمن بالشرف والعفة والرجولة والشجاعة وكل السمات الرائعة وسيذكرهم الله والتاريخ بذلك ، صدقوني يأأبناء عدن وصنعاء وحضرموت وتعز المكلا والجوف وكل كم يأبناء اليمن الشرفاء الأوفياء المجالدون أنهم لا يعتدوا إلا على من عاداهم فقط ، بمثل العدوان ، ولوتمحصنا بقضية إخواننا أبناء دماج لوجدنا أن السلفيين هم المفترين الذين يسيرون لأهواء شياطينهم ، وهم الذين يكفرون ويشعلون الفتن كما حدث ويحدث ، ولكناكشباب يمني واعي ندعو لهم بالهداية وأن يمتنعوا عن أخذ الأموال التي هي مقابل تخريبهم وإشعالهم الفتن ، وكيف يقولون هم سلفيين ، والسلف الصالح يتبرئون من أعمالهم المشينة وتكفيرهم لمن يقول الشهادتين ، أما بانسبة للحوثيين فما رأيناهم إلا مواطنين يريدون الخير لكل مسلم بلا إستثناء ، والدليل عل ذلك أنهم منذ البداية لم يثورو بشعاراتهم الواضحة ، إلا من أجل كافة إخوانهم المسلمين في فلسطين وإفغانستان والعراق وباكستان ،الذين يتجرعون ويلات الإحتلال ، عندها شعروا بالضمير الإنساني والديني والأخلاقي ، تجاه أمريكا وإسرائيل التي هما سبب الإحتلال ضد المسلمين ، مع العلم بأنه لا يأتيهم أي دعم من أحد وإنما خيرهم من الله في أرضهم المباركة صعدة ، ولأن أبناء اليمن ذو حكمة ووعي فإنهم مع أخوانهم الحوثيين قلباً وقالبا ،
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 4 1   
    • 42) » الحوثي وجرائمه في صعده
      محمد كمال هؤلا الروافض الفرس من مخلافات النظام ومن صنعيعة النظام ومدعوم من النظام يالمال والسلاح والكل يعرف ذلك من كان يسمع عن حوثي وغيره هم من الحرس الجمهوري حسب اخر المعلومات
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد 1 5   
    • 43) » كذب كذب
      الموت لامريكا ولكن القتلى يمنيين مسلمين
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 44) » الحق يقال
      الحوثيين هم ومن معاهم قولاً أو فعلاً أشرف ناس ، وهم راية اليمن البيضاء وهم من يحفظون القرآن قولاً وفعلاً ، وهم الذين بيضوا تاريخ اليمن بالشرف والعفة والرجولة والشجاعة وكل السمات الرائعة وسيذكرهم الله والتاريخ بذلك ، صدقوني يأأبناء عدن وصنعاء وحضرموت وتعز المكلا والجوف وكل كم يأبناء اليمن الشرفاء الأوفياء المجالدون أنهم لا يعتدوا إلا على من عاداهم فقط ، بمثل العدوان ، ولوتمحصنا بقضية إخواننا أبناء دماج لوجدنا أن السلفيين هم المفترين الذين يسيرون لأهواء شياطينهم ، وهم الذين يكفرون ويشعلون الفتن كما حدث ويحدث ، ولكناكشباب يمني واعي ندعو لهم بالهداية وأن يمتنعوا عن أخذ الأموال التي هي مقابل تخريبهم وإشعالهم الفتن ، وكيف يقولون هم سلفيين ، والسلف الصالح يتبرئون من أعمالهم المشينة وتكفيرهم لمن يقول الشهادتين ، أما بانسبة للحوثيين فما رأيناهم إلا مواطنين يريدون الخير لكل مسلم بلا إستثناء ، والدليل عل ذلك أنهم منذ البداية لم يثورو بشعاراتهم الواضحة ، إلا من أجل كافة إخوانهم المسلمين في فلسطين وإفغانستان والعراق وباكستان ،الذين يتجرعون ويلات الإحتلال ، عندها شعروا بالضمير الإنساني والديني والأخلاقي ، تجاه أمريكا وإسرائيل التي هما سبب الإحتلال ضد المسلمين ، مع العلم بأنه لا يأتيهم أي دعم من أحد وإنما خيرهم من الله في أرضهم المباركة صعدة ، ولأن أبناء اليمن ذو حكمة ووعي فإنهم مع أخوانهم الحوثيين قلباً وقالب،
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 45) » الصدق يقال
      الحوثيين هم ومن معاهم قولاً أو فعلاً أشرف ناس ، وهم راية اليمن البيضاء وهم من يحفظون القرآن قولاً وفعلاً ، وهم الذين بيضوا تاريخ اليمن بالشرف والعفة والرجولة والشجاعة وكل السمات الرائعة وسيذكرهم الله والتاريخ بذلك ، صدقوني يأأبناء عدن وصنعاء وحضرموت وتعز المكلا والجوف وكل كم يأبناء اليمن الشرفاء الأوفياء المجالدون أنهم لا يعتدوا إلا على من عاداهم فقط ، بمثل العدوان ، ولوتمحصنا بقضية إخواننا أبناء دماج لوجدنا أن السلفيين هم المفترين الذين يسيرون لأهواء شياطينهم ، وهم الذين يكفرون ويشعلون الفتن كما حدث ويحدث ، ولكناكشباب يمني واعي ندعو لهم بالهداية وأن يمتنعوا عن أخذ الأموال التي هي مقابل تخريبهم وإشعالهم الفتن ، وكيف يقولون هم سلفيين ، والسلف الصالح يتبرئون من أعمالهم المشينة وتكفيرهم لمن يقول الشهادتين ، أما بانسبة للحوثيين فما رأيناهم إلا مواطنين يريدون الخير لكل مسلم بلا إستثناء ، والدليل عل ذلك أنهم منذ البداية لم يثورو بشعاراتهم الواضحة ، إلا من أجل كافة إخوانهم المسلمين في فلسطين وإفغانستان والعراق وباكستان ،الذين يتجرعون ويلات الإحتلال ، عندها شعروا بالضمير الإنساني والديني والأخلاقي ، تجاه أمريكا وإسرائيل التي هما سبب الإحتلال ضد المسلمين ، مع العلم بأنه لا يأتيهم أي دعم من أحد وإنما خيرهم من الله في أرضهم المباركة صعدة ، ولأن أبناء اليمن ذو حكمة ووعي فإنهم مع أخوانهم الحوثيين قلباً وقالبا،
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 46) » الحوثيين خداعون
      صنعاني بدعم من امريكاء وتواطئ من الحكومة العفاشية يقوم الحوثيين كل يوم بقال قبيلة وتحييد الناس الباقين عن الحرب امس الجوف وعقدو صلح مع الاصلاح واليوم دماج وعقدو صلح مع السلفيين وبعدها حجة وسوف يعقدون صلح معها ويتجهون لمنطقه اخرى هذا برنامج الحوثيين واهل السنة يتفرجون
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 47) » الحوثيين لا يؤمنون بالتغيير الفركي انما يؤمنون بالقوة
      ديك الجن إن المتتبع للحركة الحوثية يجد انها لا تؤمن بالتغيير الفكري انما تؤمن بالتغيير العسكري ونظرا لأنهم نجحوا في صعدة بدعم وتأييد علي صالح واحمد ابنه يتوهمون بأنهم سينجحون بفرض سيطرتهم بالقوه فنقول لهم كما قال المثل ( مش كل البرم لسيس ) كما نقول ان هذه الحركة ستكون بمثابة دق اخر مسمار في نهايتكم ايها الحوثيون فاليوم ليس عفاش ونظامه الفاسد هو الذي سيواجهكم انما الشعب الحر الابي ولن تفلحوا ايها العبيد وسيعلم الذين ظلمةوا اي منقلب ينقلبون والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 48)
      ثائر فاضي فرصتكم الثوار الحقيقين يواجهون الموت في تعز وصنعاء ويسطرون اروع البطولات وانتم تسطرون بطولاتكم في مارب برس وفي حجه
      6 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال