محلي تعز يدعو لاجتماع لانتخاب هيئة ادارية لمحلي المظفر
مأرب برس - احمد النويهي
الخميس 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 11 صباحاً

طالب حمود خالد الصوفي محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي- وزارة الإدارة المحلية بتسمية ممثل لها لحضور الاجتماع الغير العادي لمديرية المظفر المخصص لطلب إقالة الهيئة الإدارية بالمديرية. ويأتي هذا بعد ان وجه المحافظ دعوة لأعضاء المجلس المحلي بالمديرية للحضور لاجتماع غير عادي للمجلس المحلي يوم السبت القادم بديوان عام المحافظة .

وبحسب المذكرة رقم 2340 والصادرة بتاريخ 24-11-2010م ان الاجتماع سيخصص لمناقشة طلب إقالة الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية لمحلي المديرية بناء على طلب ثلث من أعضاء المجلس المحلي.

يأتي هذا بعد ان رفع المجلس المحلي بمديرية المظفر مذكرة إلى المحافظ أوضح فيها عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد اجتماع لجنة المناقصات يوم الاثنين8/11/2010م لمناقشة جملة من المواضع وإقرارها .

وبحسب المذكرة رقم 408بتاريخ 8/11/2010م فان الأمين العام للمجلس نائب رئيس لجنة المناقصات وبقية أعضاء الهيئة الإدارية أعضاء اللجنة حضور الاجتماع دون عذر مقبول رغم إشعارهم المسبق بذلك حسب المذكرة والذي أفادت بأنه قد تم عمل محاضر بذلك واعتبرت المذكرة ذلك تصرفا متكررا ولا مسئولا من قبل أعضاء اللجنة ويشكل عرقلة لسير أعمال المجلس وإعاقة لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموي بالمديرية.

وطالبت المذكرة في ختامها من المحافظ دعوة المجلس المحلي بالمديرية لعقد اجتماع استثنائي للنظر في امر إقالة أمين عام المجلس وبقية أعضاء الهيئة الإدارية وتكليف الأمين العام السابق والهيئة الإدارية السابقة بالقيام بالأعمال حتى يتم عقد الاجتماع.


تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » هذا قرارهم وليس قرارك اخي المحافظ
      عبود علي الحدود يقال ان من تدخل في ما لا يعنيه لاقي ما لا يرضيه احب ان اطرح هذا الشي الي كل متطفل علي شعب او امه او مجموعة وهذا مدينة المظهر من المدن التي انتجت عملالقة في الميدان السياسي والاجتماعي والثقافي وما يخص مديرية المظهر لا يجب التدخل فية بصفة الامر بل بالتحاور فلربما ينقلب عليك اخي المحافظ السحر اقصد السخط من قبل اهاليها فلا تستخف بهم
      6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المنتديات الحوارية
مواضيع مرتبطة
    إختيارات القراء
    قراءة
    تعليقاً
    طباعة
    إرسال