نوم الزوجان في سرير مشترك لا يوفر غفوة صحية
مأرب برس/ وكالات
الإثنين 05 يناير-كانون الثاني 2009 الساعة 06 صباحاً

كشفت دراسة فرنسية أن النوم في سرير مشترك لا يوفر غفوة صحية وهادئة، لذا فمن الأفضل أن ينام الزوجان في سريرين منفصلين أو في سرير واحد واسع الحجم جدًا.

 وأوضحت أن كلَّ واحدٍ من الشريكين يتحرك ويتقلب بما معدله 40 مرة في الليلة، هذا عدا عن الشخير الذي يقلق نوم أحدهما أو كليهما وعدا عن مرات الاستيقاظ للذهاب الى الحمام أو لشرب الماء.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » متمسك بزوجتي على سريري
      محمد راجح خلاص ولا يهمكم من بكره إن شاء الله با أروح المره عند أبوها عشان كل واحد مننا ينام نومه صحيه...أيش هذه الدراسه العبيطه...يلاه بالكاد الواحد يلاقي حاجه لطيفة جنبه بالليل يتسلى بها تقوموا تطيروها علينا بدراستكم...
      8 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 2) » ايش اخر الدراسات
      صدام هي الدرسات عندهم اكتشفت هذا للزوجين بس لو كانوا عشيقين كانت الامور مختلفه وكما يقول المثل لا تصدق كل ما تسمع ولا تقول كل ما ترى
      8 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 3) » فوق السرير فقط
      ميمي بأيد الدراسة هذه.. على الاقل الازواج يوفروا ثمن سرير وخشبه!! ويربحوا نومة صحية ومرحرحة ورومانسية!!

      هذه الدراسة ماتخصنا نحن العرب.. إحنا العرب حبوبين لمانحب .. نحب بالجملة.. مع أبشن فول..(شخير وتكشير وصراخ وطلبات وسط الليل (مثل يقعد مرته من النوم تجيب له يشرب) أو يقعدها تخابره لأنه ماجاله نوم!!).. نوع من الامومة العربيات تجيد التكيف معه.. والنسوان تعودت وكلها مسألة تعود..
      في فرنسا أتحدى راجل يقوم مرته من النوم حتى تجيب له يشربّّ!! غير إنهم يجربوا الحاجة قبل مايتورطوا!!
      والعقد شريعة المتعاقدين..
      8 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 4) » فوق السرير فقط..
      ميمي متأكدين من عدد تقلبات في الليل إنها 40 مرة؟!!

      حبوبة الدراسة هذه.. الذي عاملها واحد كييف دراسات!!

      بالتوفيق إنشاء الله!!
      8 سنوات و 9 أشهر و 17 يوماً    
    • 5) » النوم المشترك
      ابوبكر السعيدي صححه لروح الجسدين الزوج والزوجه ويزيد روح التعاطف والحب قديودي الى اللاتحام
      8 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 6) » نوم الزوجين في سرير
      عبدالرحمن الوركي النوم في سرير واحدصحه للجسم وراحه للبال انصح اعدة الدراسة بشكل صحيح
      8 سنوات و 9 أشهر و 9 أيام    
    • 7) » نوم الزوج مع زوجته
      ندى نوم الزوج مع زوجته في نفس السرير يحسسها بالامان.. تحتاج حضنه.. تلامس يدها يده .. مو لازم انه كل ما نام معاها لازم يجامعها.
      ولما ينام الزوج في سرير لوحده بارادته قد يحسس الزوجه بانها غير مرغوب فيها..
      ويبدا الشيطان يوسوس لها..
      انا من رايي ان الزوج لازم ينام مع زوجته في نفس السرير..
      لان الرجل لو زوجته هي اللي تركت السرير وراحت تنام لوحدها راح يحس انها ماهي راغبه فيه او ريحته مو طيبه وراح ينزعج..
      الله يكتب اللي فيه الخير..
      هذا رايي الخاص .
      8 سنوات و 4 أشهر و يومين    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال